الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة الأولى.. طلاق شريف منير و ياسمين عبد العزيز (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 25/أبريل/2020 - 12:24 ص

بدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل “ونحب تانى ليه” عبر شاشة قنوات “سي بي سي”، من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

 أحداث مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة الأولى

1-وبدأت أحداث الحلقة الأولى بظهور مهندسة الديكور التى تدعى غالية -ياسمين عبد العزيز- متزوجة من عبد الله -شريف منير- و لديها بنت، ووالدتها الفنانة سوسن بدر، وجدتها الفنانة ليلى عز العرب، ويبدأ المشهد الأول بتجهيز غالية لاحتفالية بمناسبة عيد ميلاد جدتها.

خلال أحداث مسلسل ونحب تاني ليه
خلال أحداث مسلسل ونحب تاني ليه

2-ومن ثم تحاول غالية التواصل مع زوجها عبد الله لتخبره أن اليوم هو عيد ميلاد جدتها و تطلب منه الذهاب معها، ولكن لم يرد على مكالمتها بسبب ضغط عمله فهو يعمل مخرج اعلانات مشهور.

خلال أحداث مسلسل ونحب تاني ليه
خلال أحداث مسلسل ونحب تاني ليه

3-و تشهد الحلقة حوار بين الفنانة سوسن بدر مع بنتها غالية خلال الحلقة تعتابها من غياب زوجها عبد الله دائما عنها و اهماله بيها بسبب شغله، و تنصحها بالاهتمام بزواجها حتى لا تغلط غلطة والدتها و يخونها زوجها و يتجوز عليها امرأه أخرى.

خلال أحداث مسلسل ونحب تاني ليه
خلال أحداث مسلسل ونحب تاني ليه

4- وفي المشهد الرابع تقوم غالية بإعداد مفاجأة لزوجها عبدلله بمناسبة عيد جوازهم و تحاول القرب منه بعد نصيحة والدتها لها، و يحضر عبد الله إلى البيت و يتفاجئ بما أعدت له، مع عدم تذكيره بمناسبة عيد زوجهم، وعلق على المفاجأة بأنها تفعل أشياء طفولية صغيرة ولم يهتم بتلك المفاجأة و الهدية، ويطلب منها أن تخرج معه إلى سهرة عمل مع زملائه، ووافقت غالية وذهبت معه ولم يهتم بها و يتركها تجلس لوحدها ففرىت تعاتبه على عدم سؤاله عن ابنته و عنها  ليغصبها و يصرخ عليها أنها تزعج بكلامها.

5-وانتهت الحلقة بخلف يحدث بين غالية و عبدالله يصل إلى طلب غالية للطلاق لأنها تعبت من كثر إرضاء و هو لم يهتم بشأنها ولو بكلمة و عدم اهتمامه بيها و ابنته بسبب انشغاله الدائم في عمله، و يعاتبها عبدالله – شريف منير – على تحكم الشديد عليه و أنها في وجهه نظرها شخصية ضعيفة دائم، ليينتهى الخلاف بصدمة غالية من طلاق زوجها لها بتلك السهولة وعكس التوقع بالنسبه لها.

مسلسل “ونحب تاني ليه” يشارك في بطولته كل من ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، محمد عز، إيهاب فهمي وثراء جابيل ومن إخراج مصطفى فكري.

مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبد العزيز على قناة CBC في رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه لياسمين عبد العزيز على قناة أبو ظبي دراما في رمضان 2020

تابع مواقعنا