• بحث عن
  • بعد إصابة 22 من الطاقم الطبي.. مدير مستشفى النجيلة يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

    عبدالله أبو ضيف

    علق الدكتور محمد علي، مدير مستشفى النجيلة للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد بمحافظة مرسى مطروح، على وجود إصابات بين الطاقم الطبي، مشيرا إلى أن أغلبهم تماثل للشفاء.

    وأضاف علي لـ”القاهرة 24″ أنه لا صحة على الإطلاق لما يتردد من إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأنه لا يزال يباشر عمله إلى هذه اللحظة، مشيرا إلى أن المستشفى توقفت فقط عن استقبال مرضى جدد لترتيب الأوضاع.

    وأكد على أن المستشفى لديها كافة المستلزمات الطبية اللازمة، ولم تتأخر وزارة الصحة والسكان عن تحقيق كافة المطالب للطاقم الطبي بالمستشفى.

     إصابة 22 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا المستجد بمستشفى العزل بالنجيلة

    وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 71 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1075 حالة حتى اليوم.

    وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1417 حالة، من ضمنهم الـ 1075 متعافيًا.

    وأضاف أنه تم تسجيل 201 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 7 حالات.

    بعد إصابة 22 من الطاقم الطبي.. وقف استقبال مرضى جدد بفيروس كورونا بمستشفى النجيلة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق