• بحث عن
  • فحص مخالطين لمصابين بكورونا في 4 مناطق بقنا

    قنا محمد عبداللطيف

    توجه فريق الطب الوقائي بصحة قنا، اليوم السبت، إلى 4 مناطق بمدينة قنا لمتابعة حالات مخالطين لمصابين بفيروس كورونا المستجد؛ وتم نقل المشتبه في إصابتهم بالفيروس لمستشفى الحميات بقنا، لسحب العينات وإجراء التحاليل الخاصة بكورونا.

    وقال أحمد عارف، مفتش أول بإدارة صحة قنا في بيان إعلامي: إن فريق الطب الوقائي بصحة قنا بناء على تعليمات الدكتور منتصر عبد المنعم همام، مدير إدارة صحة قنا توجه إلى المخبز الآلي لمتابعة مخالطين لحالة وإرسال المخالطين المشتبه بهم إلى أحد مستشفيات الفحص “مستشفى صدر قنا – مستشفى حميات قنا”، لإجراء الفحوصات اللازمة لفيروس كورونا المستجد.

    وتابع عارف أن الفريق الطبي توجه إلى شارع جنينة مهنا بمدينة العمال، وشارع خلف شركة الكهرباء بمنطقة عمرو أفندي، وشارع الميناء النهري لمتابعة مخالطين لكل حالة وجميعهم بخير وبصحة جيدة ولم تظهر أي أعراض على أحد منهم، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

    وأكد أن فريق الطب الوقائي نبه على المخالطين للحالات المصابة بكورونا بالعزل بالمنزل للمدة المقررة، وسيتم التواصل بهم يوميا كمتابعة حتى انتهاء فترة العزل المقررة، وإعطائهم التعليمات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، والإبلاغ على الفور في حالة حدوث أي أعراض في أي وقت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق