• بحث عن
  • أهالى عرب جهينة يطالبون وزير الداخلية بالتدخل وإنقاذهم من “الهجامة” بعد تجاهل قسم شبين القناطر

    فوجئ أهالي منطقه أبو عامر بعرب جهينه فى مركز شبين القناطر، التابع لمحافظة القليوبية، بعدد كبير من سائقي التوك توك وبعض من الخارجين عن القانون بالانتشار بشكل ملفت بالمنطقة، بغرض بيع المخدرات بأنواعها المختلفة والضجيج العام الذى يسببونه للأهالي.

    حيث أكد الأهالي على أن هؤلاء الخارجين عن القانون يمارسون عليهم أعمال البلطجة وعدم التزامهم بالآداب العامة، والذين يضربون بالقانون عرض الحائط، الأمر الذى دفعهم إلى التقدم بشكاوى متكررة لجميع الجهات، فى ظل الغياب الأمني بتلك المنطقة على حد وصفهم.

    وأضاف الأهالي، أن أعمال البلطجة وبيع المخدرات والسرقة باتت ظاهرة طبيعية بمنطقة أبو عامر، مما دفع البعض منهم إلى تركيب كاميرات على أسوار المنازل، بهدف رصد وتسجيل أي عمليات بلطجة أو سرقة تحدث، حتى فوجئوا بقيام المخالفين بتكسير تلك الكاميرات للهروب من إثبات أو رصد أى جرائم.

    الداخلية توجه قوافل للمحافظات لتوزيع مساعدات على المواطنين بمناسبة شهر رمضان

    وتابع الأهالي أن بعض المنازل يتم تأجيرها للبلطجية والخارجين عن القانون، وكذلك بعض الهاربين من تنفيذ الأحكام، وذلك لاتخاذها أوكارًا لتجارتهم وأنشطتهم الغير مشروعة، ومن أشهرهذه المنازل فى هذه المنطقة، منزل لصاحبه “هشام .ا . ا”، من أشهر مروجى المخدرات في هذه المنطقة، “ج. ف. امام”، و”م. ر. أ”، و”إ. هـ. أ”.

    وطالب أهالي عرب جهينة، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، باتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة لحمايتهم من هؤلاء الخارجين عن القانون، موضحين أنهم استغاثوا بمركز شرطة شبين القناطر، وهو ما لم يتحرك أو يتخذ أي إجراء، على حسب قولهم.

    الداخلية تكشف حقيقة فيديو بثته قنوات إخوانية لاعتداء ضابط على سيدة بالشرقية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق