• بحث عن
  • أول رد من محمد ثروت بعد اتهام حسين مملوك بسرقة فكرة برنامج “محدش فاهم حاجة”

    سهر عوض

    اتهم الفنان حسين مملوك منذ قليل، الفنان محمد ثروت بسرقة فكرة واسم برنامج مقالب كان يحضر له، ويقدمه الأخير حاليًا على شاشة إم بي سي مصر بعنوان “محدش فاهم حاجه”، ضمن الخطة البرامجية للقناة في شهر رمضان 2020.

    وقال الفنان محمد ثروت في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه لا يعرف أي شيء عن هذه الاتهامات، مؤكدًا أن مجموعة قنوات إم بي سي هي المسئول الأول والأخير عن البرنامج، وهي التي عرضت عليه الفكرة وأن يكون اسمه محدش فاهم حاجة، وليتم تقديمه كبرنامج مقالب في شهر رمضان 2020.

    وفي وقت سابق، أعلن الفنان حسين مملوك، أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية، ضد الفنان محمد ثروت، بسبب سرقة فكرة واسم برنامجه، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المدعو محمد ثروت والشركة المنتجه ميديا برودكشن للبرنامج اللي سرقوني ( الاسم والافكار ) وإن شاء الله هاخد حقي بالقانون وحسبي الله ونعم الوكيل”.

    حسين مملوك على فيس بوك
    حسين مملوك على فيس بوك

      برنامج “محدش فاهم حاجة”، يستضيف محمد ثروت من خلاله، الفنانين وكما أن  مقلبه ينفذ في الجمهور، ويعيد للأذهان برامج الكاميرا الخفية التي تم تقديمها لسنوات مع الفنان الكبير إبراهيم نصر.

    يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ثروت،  مسرحية “علاء الدين” مع أحمد عز، تارا عماد، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، كريم عفيفي، محمد جمعة.

    ما حدش فاهم حاجة الحلقة 2.. علقة ساخنة لمحمد ثروت من إسكندرانية بسبب كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق