• بحث عن
  • اتحاد الكرة: قدمنا مقترحا باستئناف النشاط بشروط احترازية وسيناريوهات مختلفة

    محمد المهدي

    علق وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، على مقترح استئناف النشاط  الكروي المصري في ضوء إجراءات احترازية  قائلاً: “جاهزيتنا لاستئناف النشاط الكروي وعودة الدوري المصري لا تعني بالضرورة أن هناك معلومات مؤكدة لاستئنافه في الأجل القصير لكن علينا أن نستعد لذلك”.

    وأكمل في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: “مانقدرش نحط موعد أو تاريخ للعودة لأن الأمر هنا يخص صحة المصريين وتقييم الوضع الوبائي لكن في كل الأحوال لابد أن نكون على أهبة الاستعداد بسيناريوهات محددة تشمل الفترة التي يحتاجها كل فريق للاستعداد على استئناف مبارياته وحصر المباريات المتبقية حتى لا تؤثر على الموسم القادم”.

    مدرب وادي دجلة عن عودة الدوري الممتاز: “من يتحمل إصابة أي فرد؟”

    وكشف العطار أن اتحاد الكرة وضع ضمن المقترح الفترة التي يحتاجها وتتراوح ما بين ثلاثة إلى خمسة أسابيع لاستعداد الفرق بالإضافة إلى فترة تتراوح بين ثماني إلى عشرة أسابيع لاستكمال مباريات الدوري بواقع مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام.

    مشيراً إلى أن الاستادات الجاهزة لذلك لديها أيضاً عدة سيناريوهات هل ستلعب كبطولة مجمعة؟ أو هل سنلعب على كافة الاستادات؟ ولكن لا نريد أن نسبق الأحداث، ونتمنى أن يستقر الوضع الوبائي في مصر وينتهي على خير.

    وتابع العطار أن المقترح شمل مفاوضات واتصالات مكثفة مع خبراء الرياضة والأندية وأخذنا كافة القرارات بناء على الاقتراحات التي سيقت في هذه المشاورات التي عقدت تليفونياً في ظل الظروف الراهنة، مشيراً إلى أن الحكومة  لم تبت في الأمر حتى الآن.

    محمد فضل: استكمال الدوري من عدمه قرار الدولة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق