• بحث عن
  • الأهلي يتوصل لاتفاق مع الدفاع الحسني المغربي قبل اللجوء للفيفا (تفاصيل)

    محمد ناصر

    تواصل النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب إلى اتفاق مع نادي الدفاع الحسني المغربي، من أجل قضية وليد أزارو لاعب الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي.

    وانتقال وليد أزارو إلى النادي الأهلي صيف ٢٠١٧، قادم من الدفاع الحسني المغربي، في صفقة كلفة خزينة القلعة الحمراء مليون و٥٠٠ ألف دولار.

    ونجح وليد أزارو في لفت جميع الأنظار مع حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قبل ان يتعثر الفهد الأطلسي ويقدم مستوى غير جيد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق الأحمر ليقرر عرضه للبيع والتعاقد مع أليو بادجي.

    أمير توفيق يُنهي إجراءات إعارة وليد أزارو للاتفاق السعودي

    وخرج وليد أزارو من النادي الأهلي إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لاسيما انه حقق نتائج جيده ومستوى مرضي مع الفريق السعودي قبل توقف الدوري بسبب فيروس كورونا المستجد.

    وطالبت إدارة نادي الدفاع الحسني المغربي من إدارة النادي الأهلي الحصول على ال٢٠ ٪؜ قيمة تسويق ازارو حسب البند الذي إبرام بين الإدارتين، انه في حالة انتقال أزارو إلى اي نادي يحصل النادي المغربي على نسبه ٢٠٪؜.

    وهدد إدارة الدفاع الحسني المغربي النادي الأهلي برفع شكوه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في حالة تجاهل إدارة القلعة الحمراء في دفع نسبة ٢٠٪؜ من قيمة تسويق أزارو للاتفاق السعودي.

    وعلم “القاهرة٢٤” أن محمود الخطيب تواصل مع إدارة الدفاع الحسني المغربي، وقدم لهم وعد خلال الفترة المقبلة، بضرورة سدد ٥٠ ألف جنية قيمة تسويق أزارو للاتفاق السعودي”.

    الدفاع الحسني الجديدي يكشف أسباب الخلاف مع الأهلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق