الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تكشف حقيقة فيديو بثته قنوات إخوانية لاعتداء ضابط على سيدة بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/أبريل/2020 - 05:21 م

علقت وزارة الداخلية المصرية، على ما ورد في أحد القنوات الإخوانية، والتي عرضت فيديو زعمت فيه اعتداء ضابط شرطة على إحدى السيدات بالشرقية.

ونفى مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، صحة ما بثته إحدى القنوات الفضائية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن مقطع فيديو زعمت خلاله تعرض إحدى السيدات للاعتداء من قِبل أحد ضباط الشرطة بمحافظة الشرقية.

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمني، أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه أثناء مرور قوة من وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة أبو حماد بمديرية أمن الشرقية بدائرة المركز لتفقد الحالة الأمنية، تمكنت من ضبط أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز، سبق اتهامه في قضية إتجار بالمواد المخدرة، وبحوزته فرد خرطوش وطلقة لذات العيار وعدد 16 قطعة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي.

وحال اصطحاب المذكور لديوان المركز لاستكمال الإجراءات القانونية، قامت شقيقته بالصياح في محاولة لمنع القوة من اصطحابه، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي حصيلة الإتجار.

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمني، أن ما تم بثه يأتي في إطار نهج جماعة الإخوان الإرهابية والقنوات الموالية لها في ترويج الأكاذيب وبث الشائعات بهدف تأليب وإثارة الرأى العام.

تابع مواقعنا