• بحث عن
  • تقارير مغربية: أحمد أحمد يخوض انتخابات “كاف” 2021

    محمد المهدي

    كشفت تقارير مغربية عن نية الملجاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الترشح مجدا لرئاسة الاتحاد الإفريقي في الانتخابات المقبلة المقرر إقامتها 2021.

    وذكرت تقارير مغربية أن أحمد احمد رفض اتهامات الفساد التي وجهت له ورفع شعار: “أسعى لاستمرار تطوير الكرة الإفريقية بفترة انتخابية جديدة”.

    ويعيش الملجاشي فترة صعبة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في ظل التجاوزات والمخالفات المالية الكبيرة ما دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى تشكيل لجنة لإدارة الكرة الإفريقية برئاسة فاطمة سامورا.

    واستقال عدد كبير من الاتحاد الإفريقي خلال الفترة الماضية نتيجة خلافات مع أحمد أحمد على رأسهم المغربي معاذ حجي السكرتير العام وإشتا صالح مديرة الشؤون القانونية بالكاف.

    يذكر أن “القاهرة 24” انفرد منذ أيام بنية المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتبين التنفيذيين للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على خوض انتخابات كاف المقبلة 2021 على منصب الرئاسة خلفا للملغاشي أحمد أحمد، حيث يتمتع أبو ريدة بعلاقات مميزة سواء على المستوى الدولي أو المستوي الإفريقي، ما يشفع له للفوز بمنصب رئيس كاف خلفا للملغاشي أحمد أحمد.

    هاني أبو ريدة يخوض انتخابات رئاسة “كاف”.. وينتظر موافقة الدولة (انفراد)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق