• بحث عن
  • حقيقة الصورة المتداولة لنجل أحمد المنسي أثناء مشاهدة مسلسل الاختيار.. ووالد زوجة الشهيد: “رأسنا في السما”

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    كشفَّ محمد سليم رخا، والد زوجة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، حقيقة الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمُعنونة بـ”نجل الشهيد أحمد المنسي وهو يُشاهد مسلسل الاختيار الذي يُجسد سيرة الأسطورة والده”.

    وقال رخا، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الصورة آثارت دهشة الجميع وضحكاتهم في آنٍ واحد؛ منوهًا بأنها لا تمت لأيٍ من نجلي الشهيد أحمد المنسي، قبل أن يُضيف: “قعدنا نضحك عليها طول النهار لما شوفنا الاسم”.

    أحداث مسلسل الاختيار الحلقة الأولى بطولة أمير كرارة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

    وأوضح والد زوجة الشهيد العقيد أحمد المنسي، أن من يُروج للصورة على أنها لنجل الشهيد كتب أن الطفل الموجود في الصورة يُدعى “زين”، وهو ما آثار ضحكات الجميع، خاصةً وأن الشهيد ترك ثلاثة أطفال “حمزة” 11 سنة، و”علي” 8 سنوات، و”عليا” 4 سنوات.

    مسلسل الاختيار الحلقة الثانية.. تعيين عبد الفتاح السيسي وزيرًا للدفاع

    وعن مسلسل “الاختيار” الذي يتناول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، أوضح “رخا” أن المسلسل بمثابة تكريم وتأكيد على أن سيرة البطل لا ولن تموت أو تنتهي، منوهًا بأن العمل فن راقي ومحترم، خاصةً وأنه شاهد أول حلقتين بالمسلسل.

    الصورة المتداولة لابن المنسي

    وأشار والد زوجة الشهيد أحمد المنسي، إلى أن المسلسل كان بمثابة حلم وأصبح واقعًا ملموسًا، قبل أن يُضيف: “شوفنا الأبطال الكبار والرؤساء اتعمل لهم أفلام زي السادات وناصر 56، وأحمد المنسي بطولاته ودوره الوطني خلدوا اسمه بين أبطال ورجال مصر”.

    زوجة منسي: لن أنسى حديث السيسي عن زوجي ومقارنته بالإرهابي عشماوي (فيديو)

    وتابع: “أحمد كان طول عمره بيحب الناس الوطنية وقصصهم، ومنهم الشهيد إبراهيم الرفاعي”، قبل أن يشير إلى أن عمل الخير كان جانب كبير من حياة الشهيد، وأنه كان دائم مساعدة ومساندة كل محتاج، حتى أن جزء من معاشه لا يزال يذهب كمساعدة لمن كان يُساعدهم قبل استشهاده، موضحًا أن ما يُذكر في المسلسل وما جاء من سرد لقصص وجوانب إنسانية عن الشهيد لا تُمثل كل شيء، فهي جزء ضئيل من إنسانية الشهيد البطل أحمد المنسي.

    الصورة المتداولة لابن المنسي

    واختتم الرجل حديثه مُعربًا عن شعوره بـ”منتهى السعادة” لعرض مسلسل يتناول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، مضيفًا: “راسنا في السما إن بطولة أحمد وسيرته الطيبة بقت الناس كلها تعرفها ولسه فاكرينه بعد سنين من استشهاده.. وأكيد العمل شيء جيد وسيرة أحمد من سير الأبطال اللي تتنقل من جيل لجيل”.

    مسلسل الاختيار الحلقة 1.. الاستعانة بمشاهد حقيقية من تسليم هشام عشماوي لمصر (صور)

    يُشار، إلى أن الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، استشهد يوم الجمعة 7 يوليو 2017، ودُفن بمقابر عائلته بمنطقة “الروبيكي” بمدينة العاشر من رمضان، فيما تزامن استشهاده مع نجاح القوات المُسلحة في إحباط هجوم إرهابي بشمال سيناء، ما أسفر عن مقتل أكثر من 40 فردًا تكفيريًا وتدمير 6 عربات، واستشهاد وإصابة 26 فردًا من القوات المُسلحة، وذلك بحسب البيان الرسمي الذي سبقَّ وأعلنه المتحدث العسكري للقوات المسلحة، آنذاك، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    ظهور خاص لخالد أبو بكر فى الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق