• بحث عن
  • دينا الشربيني تنتهي من تصوير 6 حلقات فقط من لعبة النسيان وتستعين بوحدة تصوير ثالثة

    علم “القاهرة 24” مفاجأة خاصة بمسلسل لعبة النسيان، بطولة النجمة دينا الشربيني، والذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الحالي 2020 عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وهي أن المسلسل يواجه أزمة كبيرة خاصة بالتصوير حيث لم يتم الانتهاء سوى من مونتاج وماكسينج 6 حلقات فقط، مما يضع فريق العمل في مشكلة كبيرة، خاصة أنه سيتم عرض مساء اليوم عرض الحلقة الرابعة منه.

    وأضاف مصدر في تصريحات خاصة، أن الشركة المنتجة بعدما استعانت بوحدتين للتصوير من أجل سرعة الانتهاء من تصوير المسلسل أو حتى تقفيل الحلقات قبل عرضها على الهواء مباشرة، قررت في الوقت الحالي الاستعانة بوحدة تصوير ثالثة، ويوجد احتمال كبير للاستعانة بوحدة تصوير رابعة لسرعة الانتهاء من الحلقات قبل عرضها للجمهور.

    وتابع المصدر: “ثلاث وحدات التصوير تقوم بتصوير المسلسل على مدار الـ24 ساعة من الساعة السابعة صباحًا إلى ثاني يوم في نفس الموعد”.

    وأوضح المصدر، أنه يوجد احتمال كبير خلال الفترة المقبلة، لتقليص مدة عرض الحلقة إلى 20 دقيقة، والاستعانة في الفواصل بإعلانات كثيرة حتى يتم إيهام المشاهدين بطول مدة الحلقة في ظل كثرة الإعلانات. 

    يشار إلي أن مسلسل لعبة النسيان يحتوى على مجموعة كبيرة من الفنان بجانب دينا الشربيني منهم أحمد داود، و محمود قابيل، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، علي قاسم، أسماء جلال، أحمد صفوت،وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

    دينا الشربيني تستعين بـ”قميص هيبتا” في مشهد مع أحمد داوود في لعبة النسيان

    مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3.. دينا الشربيني تغادر المستشفى وابنها يعاني من المرض الشديد

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق