• بحث عن
  • طارق الشناوي عن مسلسل النهاية: “بدايته قوية ولكن علينا الانتظار”

    منى محمد

    جذب مسلسل النهاية الجماهير منذ عرض البرومو الأول له، حيث إنه أول مسلسل خيال علمي في الشرق الأوسط، لذلك تحمس الكثيرين لمتابعته، خاصًة أنه أول عمل ليوسف الشريف بعد مسلسله “كفر دلهاب” في 2017.

    وتحدث الناقد الفني طارق الشناوي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن رأيه في مسلسل النهاية، حيث يجده مؤشر لإمكانية وجود مسلسلات خيال علمي في مصر، وأكد أنه يجد أن المسلسل بدأ بداية قوية ومشوقة.

    وأشاد الشناوي بالمجهود الذي بذله المؤلف عمرو سمير عاطف، والمخرج ياسر سامي، قائلًا: “المؤلف والمخرج عاملين شغل هايل”، ويرى أنه يجب علينا الانتنظار ولا نتعجل في الحكم على المسلسل، بعد عرض حلقاته الأولى.

    سقطات إخراجية في الحلقة الأولى من مسلسل النهاية

    وأضاف الشناوي عن اللغة المُستخدمة في مسلسل النهاية، حيث يتحدثون باللهجة المصرية بالرغم من أن المسلسل في القدس، أنها لغة افتراضية، وضعها المؤلف لتتناسب مع الزمن الخيالي الذي تدور فيه أحداث المسلسل بالإضافة إلى تخيل مدينة القدس أنها تحررت.

    مسلسل النهاية شارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزم سهر الضايغ، يوسف الشريف، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

    أحمد وفيق يطارد الأطفال ويقتل كريم الدسوقي في الحلقة الثانية من مسلسل النهاية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق