• بحث عن
  • مسلسل بـ100وش الحلقة 3.. نيللى كريم تكشف آسر ياسين وتهدده (صورة)

    يمنى شريف

    تطورت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بـ100 وش للنجمة نيللى كريم والفنان آسر ياسين، الذي يعرض حالياً عبر شاشة قنوات الحياة ضمن سباق دراما رمضان لعام 2020.

    تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل بـ 100 وش

    1- تصاعدت الحلقة الثالثة من المسلسل، باستمرار ملاحقة سكر- نيللى كريم- وتتبع عمر -آسر ياسين- بعدما نصب عليها وسرق منها المجوهرات، وتحاول سكر بمساعدة حمادة أن تسترجع أموالها.

    2- وكان عمر يقضي سهرة مع أصدقائه في إحدى الملاهي الليلية، وبعدما ينتهي من السهرة وهو سكران، يكتشف أن سيارة الخاصة به سرقتها سكر بمساعدة حمادة الذي أدعى أنه أحد الموظفين الأمن و يطلب من عمر مفتاح العربية حتى يتم تفتيش السيارة، ومن ثم يسرقها.

    خلال أحداث الحلقة 3 من مسلسل ب ـ100 وش
    خلال أحداث الحلقة 3 من مسلسل ب ـ100 وش

    3- ويظهر بداخل سيارة عمر اللاب توب الخاص به، حيث يكتشف حمادة كل ما يفعله عمر من عمليات النصب، الذي يجسد فيها أنه امرأه ويقوم بعمل إيميل غير رسمي و يستفز الرجال الكبار بصور و فيديوهات، حتى يهددهم بعد ذلك بدفع فلوس لهم حتى لا يفضحهم.

    خلال أحداث الحلقة 3 من مسلسل ب ـ100 وش
    خلال أحداث الحلقة 3 من مسلسل ب ـ100 وش

    4- وعندما يستيقظ عمر يكتشف أنه سيارته اتسرقت، وعلى الفور يذهب إلى بيت سكر، ويطلب منها أن تسترجع له سيارته الخاصة، لتهدده سكر بأنه اكتشفت كل عمليات النصب وأسراره الذي كان يفعلها على اللاب، وصتدم عمر و يهددها بأنه سيبلغ عنها الحكومة بسبب سرقة حاتم المجوهرات.

    5- وانتهت الحلقة الثالثة بتحديد سكر مهلة لعمر كى يحضر أموالها وإلا ستكشف ما يفعله من عمليات نصب و احتيال على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المتوقع خلال الحلقات السابقة أن يحاول عمر بشتى الطرق في حل هذا الأمر.

    مسلسل “بـ 100 وش” من إخراج كاملة أبو ذكرى، وتأليف أحمد وائل، ويضم العمل عدد من النجوم أبرزهم نيللى كريم، آسر ياسين، بيومي فؤاد، علا رشدي، محمد عادل، إسلام إبراهيم وعدد أخر من الفنانين الشباب.

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 2.. نيللى كريم تعثر على آسر ياسين وتقرر الانتقام (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق