• بحث عن
  • مسلسل ليالينا 80 الحلقة 3.. إياد نصار يتشاجر مع غادة عادل وصابرين تشعر بالحسرة (صور)

    حسناء شيحة

    مازال مسلسل “ليالينا 80” يدخل الجمهور في حالة من النوستالجيا الحميلة، التي تجعل المشاهد يستعيد العديد من الذكرياا، وخاصة بفترة الثمانينات، من خلال حبكة درامية ومواقف إنسانية يتعرض لها أبطال العمل.

    وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث مسلسل “ليالينا 80” للنجم إياد نصار:

    1-عرض مجدي -حسني شتا- أمام الضابط من أجل التحقيق معه حول تواجده بأحد الزوايا التي يتواجد بها مجموعة من المتشددين، ولكنه أنكر انضمامه لهم، فأفرج عنه.

    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 3
    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 3

    2-وجاء الطبيب ليطمأن على صحة جلال -خالد الصاوي- فأخبر أخاه هشام -إياد نصار- بأنه يعاني من أمراض نفسية بعد الحادثة الخاصة التي فقد فيها زوجته، وأنه من الممكن أن يقبل على الانتحار.

    3-وفاقت جميلة من نومها، فوجدت نفسها بالمستشفى وفاقدة للبصر، وتخيلت بأن وجهها تشوه آيضًا، فانهارت ودخلت في صدمة عصبية، فأعطاها الطبيب حقنة مهدئة.

    4- وجاء جلال -خالد الصاوي- لرؤية ابنة أخيه واشتد الحوار بينه وبين زوجة أخيه مريم -غادة عادل- فطلب منه أخيه ان يذهب لعند الكافيتيريا.

    5-وأثناء ذهابه للكافيتيريا، تذكر جلال ذكرياته مع زوجته المتوفاه وابنته، وعند وصوله يرى فتاة صغيرة تحاول جلب الدمية الخاصة بها، فيأتي ويساعدها فيظن أخيه بأنه ينتحر.

    6-ووصل مجدي وحاول أن يقنع رقية -صابرين- بان تتنازل عن المحضر، ولكنها رفضت، وبعد علمها بأن جميلة فقدت بصرها غيرت رأيها.

    7-وجلست رقية وفاطمة -هاجر الشرنوبي- بجانب ابنها راضي -ميدو عادل- وعبرت عن حزنها ووحدتها منذ وفاة ابيهم واستشهاده في حرب 1973، وبعد بتر ساق أخيها أحست بالوحدة أكثر وبالانهزام.

    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 3
    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 3

    8-وزار مدحت -محمد الشقنقيري- جميلة ابنة مريم بالمستشفى، فهو مدير مريم بالعمل، وجاء ليطمأن عليها، فدخل هشام عليهم واستنكر تواجده وزيارته، حتى أنه لمح لزوجته بعد ارتياحه لعلاقتها بمدحت.

    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 3
    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 3

    مسلسل “ليالينا 80” بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

    “أنا مش مريض ولكن إنسان وحيد”.. خالد الصاوي الماضي يطارده بمسلسل ليالينا 80

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق