• بحث عن
  • مصادر: بحث إيقاف إعلان “قطونيل” من الفضائيات لحين إزالة المخالفات

    علم “القاهرة 24” أن المجلس الأعلي لتنظيم الأعلام برئاسة مكرم محمد أحمد يبحث إيقاف إعلان قطونيل المذاع علي الفضائيات لحين إزالة المخالفات من الإعلان.

    وبحسب مصادر، أن لجنة الشكاوى بالمجلس اجتمعت لبحث الشكاوى والمخالفات الواردة فى الإعلان وأن القرار سيكون على رأس أولويات اللجنة المتوقع اجتماعها اليوم الأحد.

    وكانت لجنة الرصد بالمجلس الأعلى للأعلام رصدت مخالفات إعلان قطونيل، موضحا أن اللجنة ستناقش ما وقع فى الإعلان من مخالفات وأنه من المقرر أن تصدر لجنة الشكاوى توصيات باستدعاء الشركة المعلنة لتعديل الإعلان ومنحها مهلة 24 ساعة للتعديل وإلزام القائمين على الإعلان بإزالة عدد من المشاهد.

    نائبة بالإسكندرية تطالب بمعاقبة شركة قطونيل لخدش حياء المصريين في إعلانها الأخير (مستند)

    وفى وقت سابق، تقدمت النائبة مي محمود، عضو مجلس النواب بمحافظة الإسكندرية، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بشأن إعلانات الملابس الداخلية التى يزيد ظهورها فى شهر رمضان المعظم.

    وطالبت النائبة، بوقف فورى لإعلانات قطونيل وسرعة تدخل الجهات المعنية لأنها لا تتناسب وتقاليد وأخلاقيات الشعب المصرى، وتستفز الشعب المصرى خاصة مع الظروف التى تشهدها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد، كما طالبت بتطبيق عقوبة قانونية على الشركة لخدش مساء أهالينا فى البيوت المصرية.

    مكرم محمد أحمد: استطعنا ضبط الفوضى الإعلامية بالتعاون مع نقابة الإعلاميين 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق