• بحث عن
  • ياسمين صبرى ضيفة الحلقة 3 من رامز مجنون رسمي

    استضاف رامز جلال، في الحلقة الثالثة من برنامجه “رامز مجنون رسمي الفنانة ياسمين صبري، وقدمه رامز بطريقته المعتادة، وبكلماته التي تسير على إيقاع واحد.

    وتابع رامز عن الضيف في المقدمة عن ياسمين صبرى، ثم ذهب إلى غرفة التحكم الخاصة به لتبدأ أحداث المقلب باستقبال الضيف وجلوسه في غرفة لوضع “مكياج” قبل ذهابه إلى مقدمة البرامج أروى.

    وتظهر أروى كغطاء لما يقدمه رامز جلال، حيث تستقبل الضيف وتقول له إنهم في برنامج للاعتراف، ويجلس على كرسي يُقيد عليه جيدًا، وتبدأ المذيعة في طرح الأسئلة التقليدية عليه ويجيب هو عنها.

    ويبدأ المقلب من الفقرة الثانية للبرنامج، حيث تعرض عليه مجموعة من الصور، وعددها ثلاثة، يكون أول صورتين لأصدقائه، أما الصورة الثالثة تكون للفنان رامز جلال، ليوجه الضيف له كلمة، ثم يتفاجئ بخروج رامز من الصورة له.

    ياسمين صبرى مع رامز جلال
    ياسمين صبرى مع رامز جلال

    وتبدأ المقالب تتوالى بعد هذه اللحظة، حيث يفزع الضيف برؤية رامز، وقد يصرخ أو يصيح باسمه، والبعض الأخر قد يسب رامز جلال، ويبدأ الكرسي الذي يجلس عليه الضيف في الحركة لأعلى ثم لأسفل بأوامر من رامز جلال.

    وبأوامر من رامز جلال يتم وضع الضيف في صندوق زجاجي، ويُملاء بالمياه، ويقذف رامز فيه ثعبان أو حيوان يستطيع السباحة، كي يُخيف الضيف، بل ويضع ملون شعر على رأس الضيف، بالإضافة إلى حمام سباحة صغير مُغطى يقع فيه الضيف وهو يحاول الركض وراء رامز جلال، وفي النهاهية تسقط المياة على السلالم الذي من المُقرر أن يصعد الضيف عليها ليخرج من الاستوديو.

    وظهر العديد من تفاصيل الحلقة بمجرد طرح البرومو الرسمي للبرنامج، الذي حقق عدد كبير من المشاهدات عبر القناة الرسمية لـ”mbc مصر” على اليوتيوب، بالإضافه إلى الصفحة الرسمية بـ”فيس بوك”.

    وظهر رامز جلال في حلقة خاصة في برنامج “يحدث في مصر” وتحدث عن برنامجه، وقال إن الفورمات يتغير، خاصة إذا حضر الحلقة نجم كبير في السن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق