• بحث عن
  • ياسمين صبري تكشف فبركة برنامج “رامز مجنون رسمي” (فيديو)

    منى محمد

    حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة الحلقة الثالثة من برنامج “رامز مجنون رسمي”، الذي يُذاع عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وكشفت ياسمين صبري دون قصد منها أن برنامج رامز جلال مُفبرك.

    وأظهرت ياسمين عددا من العلامات البسيطة التي أوضحت بها أنها علمت بالمقلب فيما سبق، فكان أولها هو ملابسها حيث ارتدت على غير عادتها بنطلون “جينز” ضيق و”تيشرت” رياضي، فكانت تفضل الظهور بالفساتين، كما كانت مع منى الشاذلي في “معكم”، ومع إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”.

    وعندما رأت صورة رامز جلال، لم توجه له الكلام الحسن، أو تتحدث عن صداقتهما، ولكنها سارعت بإعلانها الخوف من الصورة: “إيه دا رامز أنا خفت”، وكذلك تعبيرات وجهها كانت طبيعية، بل وابتسمت عندما رأته.

    وعندما أخذ رامز جلال خاتم الخطوبة من يدها، لم ترفض أو تقول أي شيء له، وكأنها تركته يفعل هذا للحفاظ على الخاتم، كي لا يقع من يدها أثناء المقلب.

    رامز جلال يرتدي خاتم ياسمين صبري
    رامز جلال يرتدي خاتم ياسمين صبري

    ياسمين صبري تتصدر “التريند” عالميًا بعد عرض حلقة رامز جلال (صورة)

    وتوالى المقلب، وأمر رامز جلال فريق عمله أن يرفع الكرسي الذي تجلس ياسمين صبري عليه، وقالت: “لأ يارامز أنا عندي فوبيا”، وكانت ملامح وجهها طبيعية، وكأنها تعرف أنه يمزح معها.

    وكذلك عندما سقطت في حمام السباحة الصغير المُغطى، لم تقل شيئًا فيه نوع من التهديد، فقط اكتفت بالضحك، وقالت له: “يا رامز أنت بجد”، وأخذت الأمر على سيبل المزاح.

    ياسمين صبري تستنجد بأبو هشيمة من رامز جلال: “يا أحمد الحقني أنا تعبت”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق