السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحبيب علي الجفري يحث الجمهور على مشاهدة مسلسل الاختيار (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 03:31 ص

حث الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، الجمهور على مشاهدة مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، واستشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017.

وكتب الجفري على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “لست ممن يرى حثّ الناس على متابعة المسلسلات في شهر رمضان الكريم، ولكن إن فعلتُ فسيكون مسلسل الاختيار دون تردد، رحم الله  المنسي والرجال الذين قضَوا معه وكل من قدم روحه لنصرة الحق وتقبّلهم في الشهداء وبارك في ذرياتهم وذويهم وشفّعهم فيهم وحفظ الله مصر وسائر بلادنا”.

وتابع: “والفاضح في موقف كثير من المتهجِّمين هو أنهم يتبرأون من العمليات الإرهابية عند حدوثها أو يتهمون الحكومات بتدبيرها وعندما يتم النيل من مرتكبيها لا يملكون أنفسهم في المسارعة إلى الدفاع عنهم وتصويرهم في صورة الضحايا الأبرياء والصادقين الأنقياء”.

مسلسل الاختيار الحلقة الثانية.. تعيين عبد الفتاح السيسي وزيرًا للدفاع

وأضاف: “والعمل على تشويه من أوقع بهم وكَفّ أذاهم، بل واعتبار من يكشف حقيقتهم محاربًا للإسلام، معاديًا للدين وأهله، وكأنهم يعتبرون جرائمهم دينًا، ويعتبرونهم المتدينين تدينًا حقًا. وقديمًا قالت العرب: “المرء مخبوء تحت لسانه”. اللهم اهدنا جميعًا لما اختلف فيه من الحق”.

الحبيب علي الجفري على تويتر
الحبيب علي الجفري على تويتر
علي الجفري على تويتر
علي الجفري على تويتر

مسلسل الاختيار الحلقة 2.. ماجد المصري وآسر ياسين وإياد نصار ضيوف شرف

المسلسل يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

الاختيار بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية “كلبش” التى قدموها سوياً، من إنتاج “سينرجي”.

تابع مواقعنا