السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير مغربية: أحمد أحمد يخوض انتخابات “كاف” 2021

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/أبريل/2020 - 09:23 م

كشفت تقارير مغربية عن نية الملجاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الترشح مجدا لرئاسة الاتحاد الإفريقي في الانتخابات المقبلة المقرر إقامتها 2021.

وذكرت تقارير مغربية أن أحمد احمد رفض اتهامات الفساد التي وجهت له ورفع شعار: “أسعى لاستمرار تطوير الكرة الإفريقية بفترة انتخابية جديدة”.

ويعيش الملجاشي فترة صعبة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في ظل التجاوزات والمخالفات المالية الكبيرة ما دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى تشكيل لجنة لإدارة الكرة الإفريقية برئاسة فاطمة سامورا.

واستقال عدد كبير من الاتحاد الإفريقي خلال الفترة الماضية نتيجة خلافات مع أحمد أحمد على رأسهم المغربي معاذ حجي السكرتير العام وإشتا صالح مديرة الشؤون القانونية بالكاف.

يذكر أن “القاهرة 24” انفرد منذ أيام بنية المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتبين التنفيذيين للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على خوض انتخابات كاف المقبلة 2021 على منصب الرئاسة خلفا للملغاشي أحمد أحمد، حيث يتمتع أبو ريدة بعلاقات مميزة سواء على المستوى الدولي أو المستوي الإفريقي، ما يشفع له للفوز بمنصب رئيس كاف خلفا للملغاشي أحمد أحمد.

هاني أبو ريدة يخوض انتخابات رئاسة “كاف”.. وينتظر موافقة الدولة (انفراد)

تابع مواقعنا