السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع الحجر الصحي عن 37 منزلًا بمنطقة بهتيم بعد انتهاء فترة عزلهم بالمنازل

القاهرة 24
محافظات
الأحد 26/أبريل/2020 - 03:09 م

شهدت منطقة بهتيم بالقليوبية، اليوم الأحد، رفع الحجر الصحي الذي تم فرضه على 37 منزلًا، ضمن الإجراءات الوقائية التي تم فرضها على سكان المنطقة بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا.

وقالت ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة لموقع ”القاهره 24″، إنه تم إخطار أهالي المنطقة من قبل الأجهزة المعنية برفع الحجر الصحي الإجباري عنهم اليوم، بعد استقرار وضع المصابين بالفيروس من أهالي المنطقة وانتهاء فترة حضانة الفيروس، مشيرةً إلى أنه يتبقي 4 حالات فقط داخل الحجر الصحي من المصابين بالفيروس من أهالي المنطقة والذين تخطى عددهم 45 حالة.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن الأجهزة المعنية قامت بعمليات تطهير واسعة لكافة المنازل والشوارع، ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتم اتخاذها، وتضمن عمليات تطهير يوميًا طوال فترة الحجر الصحي صباحًا ومساءً.

ولفتت، إلى أن عمليات الرصد والتتبع لكافة المخالطين تتم في الشارع بالكامل، حيث تم أخذ عينات من كل المخالطين للحالات المصابة حرصًا على سلامة المواطنين.

وكانت الأجهزة المعنية بمحافظة القليوبية، أعلنت منذ 18 يومًا فرض الحجر الطبي على شارع ومنزلين بمنطقة بهتيم التابعة لحي شرق شبرا الخيمة، بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين أسرتين بالمنطقة إلى 35 حالة إيجابية ووفاة 3 من الإصابات المؤكدة جرى حجزهم في مستشفيات العزل.

 

تابع مواقعنا