الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي طريقة مصطفي أبو تورته.. أحمد مجدي يترك أيتن عامر في حفل الزفاف فى الحلقة 2 من مسلسل فرصة تانية

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 01:31 ص

ربط الجمهور بين أحداث الحلقة الأولى التي عرضت اليوم من مسلسل “فرصة تانية” بطولة الفنانة ياسمين صبري، وترك الفنان أحمد مجدي لزوجته أيتن عامر أثناء الفرح ورحيله، مع قصة الشاب الذي ترك عروسته مؤخرًا والواقعة التي تسمى بـ”مصطفى أبو تورتة”.

بعدما اكتشفت ياسمين صبري خيانة أحمد مجدي لها مع أيتن عامر، قررت الانفصال عنه، وظل هو يلاحقها حتى يعيدها مرة أخرى له ولكن كل محاولاته باءت بالفشل، وضغطت عليه أيتن عامر من ناحية أخرى وجعلته يتزوجها، وأثناء فرحه تم تبليغ أحمد بحادث مروع تعرضه له ياسمين فترك الفرح والعروسة وسط المعازيم، وذهب لرؤية ياسمين في المشفى.

أيتن عامر

ونشرت أيتن عامر بعد انتهاء الحلقة الأولي صور للفرح عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها،: “هو زياد لما ساب ريهام في الفرح ومشي الموقف ده مفكر كوش بي حد، انتي فين يا رضوي”، لترد عليه رضوى: “طبعا انتي عارفة انا لو كنت موجودة كنت عملتلك فيه ايه”.

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 2.. ياسمين صبري تهرب من المستشفى بعد فقدانها الذاكرة

وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل “فرصة تانية” بهروب ياسمين صبري من المستشفى بعد إصابتها بفقدان للذاكرة إثر تعرضها لصدمة زواج أحمد مجدي من أيتن عامر، وإصابة ايتن عامر بصدمة عصبية بعدما تركها زياد يوم زفافها، وذهب  ليطمئن على حالة ياسمين صبري فى المستشفى.

مسلسل “فرصة تانية” من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد ومجموعة من الممثلين الشباب ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد سيد بشير ومن إنتاج سينرجي “تامر مرسي” وتدور أحداثه في إطار رومانسي درامي وأهمية استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

مسلسل فرصة ثانية الحلقه الأولى.. ياسمين صبري فقدت الذاكرة بسبب خيانة أحمد مجدي لها (صور)

أيتن عامر

تابع مواقعنا