الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل رياض الخولي ينتقم من ياسر جلال فى الحلقة 3 من مسلسل الفتوة (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 03:55 ص

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل الفتوة بطيقة تشويقية للجمهور، حيث كان الزفاف الذي يستعد الجميع له منذ بداية المسلسل، وحضره عدد كبير من فتوات الجمالية، وكان جميعهم يحي العريس نجل الحي الذي فرح الجميع له.

ورقص الجميع بالنبابيت، تحية للزفاف، ولكن الفنان ضياء عبد الخالق رقص مع ياسر جلال وكأنه يعاركه، وبالطبع الأخير كان يدافع عن نفسه، ولكن الفنان أحمد صلاح حسني استطاع أن يفصلهم، ورقص هو بالنبوت مع ياسر جلال.

مسلسل النهاية الحلقة 3
مسلسل النهاية الحلقة 3

واستنكر رياض الخولي ما فعله ياسر جلال في الحلقة السابقة، عندما ضرب نجله في الشارع وهو بقف وسط أصدقائه، وطلب من الفتوة عزمي أبو شديد (أحمد خليل) معاقبة حسن الجبالي (ياسر جلال)، على هذا الأمر، ولكنه اكتفى بلفت نظر ياسر جلال تقديرًا لوالده الراحل.

مسلسل النهاية الحلقة 3
مسلسل النهاية الحلقة 3

ولكن حذر الخولي ياسر جلال من نجله، وقال له إن نجله لم يسامحه، وسوف يأخذ حقه بنفسه، ولكن بالطبع ياسر جلال، لم يهتم لهذا الأمر حيث قال له إنه لن يقارن نفسه بالطفل، وهو من بدأ بالخطأ عندما تعرض لابنته.

مسلسل الفتوة الحلقة 3
مسلسل الفتوة الحلقة 3

ولكن ابنه دمر المتجر الذي يملكه ياسر جلال، من أجل الانتقام منه، ولكن ياسر جلال، لم يهتم للأمر واكتفى بقول “قدر الله وما شاء فعل”، وأخبر ابنته أنها ليست السبب في هذه الحادثة، وأنها رغمًا عنهما وطمأن والدته أن لن يتعارك مع أحد.

مسلسل الفتوة الحلقة الثانية.. “عربجي” يخطف مي عمر وأحمد صلاح حسني يدافع عن ياسر جلال (صور)

تابع مواقعنا