الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3.. دينا الشربيني تغادر المستشفى وابنها يعاني من المرض الشديد

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 10:07 ص

تستمر أحداث حلقات مسلسل لعبة النسيان بطولة النجمة دينا الشربيني، في الإثارة، حيث تفقد البطلة ذاكرتها وتعاني من صراع بين الحاضر والماضي، وضرورة تذكرها لحدوث جرائم قتل في الماضي، ويتصدر المسلسل محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فور طرح الحلقات الجديدة.

أحداث مسلسل لعبة النسيان الحلقة الثالثة

1- يطلب نادر -علي قاسم- المساعدة من زوجته لمياء -أسماء جلال-، خاصةً في تلك الظروف التي يمرون بها.

2- تقع تمارة أثناء تدريبها على الباليه إثر عدم تركيزها وتشتت انتباهها مع رقية -دينا الشربيني- التي عادت إلى وعيها مؤخرًا.

3- تستمر رقية في استعادة ذكرياتها وهي طالبة في المرحلة الجامعية مع الطبيبة النفسية بهيرة -إنجي المقدم-، وفي جلسات العلاج الطبيعي، وتتذكر موقف جمعها بخالد وهدان -أحمد داوود- وكان يعطيها كتابها نسيته في مطعم والده.

4- يذهب يحيى الجد -محمود قابيل- باستمرار لمدفن ابنه لزيارته والدعاء له، محدثًا إياه عما مضى معه.

5- يمرض يحيى الصغير ويتم استدعاء الطبيب له ويمر بحالة نفسية مضطربة، وذلك لاعتقاده بوفاة والدته رقية مثل أبيه.

6- اختارت بهيرة لرقية شقة في نفس الشارع التي تعيش به ولتكون بجانبها إذا احتاجت لشيء، مع وضع ركن مخصص به العديد من الصور لابنها ولها وللأخبار التي تداولت على الجريمة وبعض من حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

7- ظهر رجل لرقية فور ذهاب بهيرة من منزلها، ولكن سقطت رقية فاقدة وعيها، وتذكرت رؤيته سابقًا وعادت رقية لوعيها وأمامها الرجل، متسائلةً كيف هو ما زال على قيد الحياة بالرغم من قتل أمجد إياه، واتضح أنه عمرو شقيق خالد التوأم.

8- طلبت بهيرة من نادين -هديل حسن- التحدث معها لمعرفة تفاصيل اكثر عن رقية، واتضح انها كانت صديقتها المقربة فهي كانت الأخصائية النفسية لتمارة، ومن ثم أدخلتها المنزل وتعرف على أمجد شقيقها، ووقعا في غرام بعضهما البعض.

9- استجوب عمرو رقية عن طبيعة العلاقة بينهما، فلم يكن يخفي خالد عن شقيقه أي معلومة فلمَ يكون على علاقة بها دون أن يخبرها، بالإضافة إلى كونه متزوج ويعشق زوجته.

10- انتهت الحلقة بذهاب عمرو إلى منزل فتاة وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد.

أحداث مسلسل لعبة النسيان الحلقة 2.. دينا الشربيني تستعيد ذكرياتها ومحمود قابيل يخطط للانتقام (فيديو)

تفاصيل مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى.. فقدان دينا الشربيني الذاكرة (فيديو)

تابع مواقعنا