الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 3 لمسلسل عمر ودياب في رمضان 2020 بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 04:02 م

بدأ جمهور ومتابعو مسرح مصر في البحث عن موعد عرض الحلقة 3 لمسلسل عمر ودياب، الذي يتشارك نجما مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر البطولة فيه، كأول تعاون بينهما في العمل الدرامي خارج مسرح مصر، وثاني الأعمال بعد فيلم حسن وبقلظ.

ويدخل علي ربيع ومصطفى خاطر سباق رمضان الحالي في إطار البطولة الثنائية، بعد البطولة المنفردة لكل منهما في رمضان الماضي من خلال مسلسلي فكرة بمليون جنيه وطلقة حظ، اللذان حققًا نجاحًا جيدًا، وحظيا بمتابعة محبي الكوميديا.

موعد عرض الحلقة 3 مسلسل عمر ودياب في رمضان 2020

ويعد مسلسل عمر ودياب امتدادًا لأعمال البطولة المشتركة التي انتشرت هذا الموسم الرمضاني بكثرة، وأبرزها مسلسلات اتنين في الصندوق لحمدي الميرغني وأوس أوس، واللعبة لشيكو وهشام ماجد، وبـ 100 وش لنيلي كريم وآسر ياسين، ورجال البيت لأحمد فهمي وأكرم حسني.

الحلقة الثالثة مسلسل عمر ودياب

انطلق مسلسل عمر ودياب بداية كوميدية ترصد حياة كل واحد من النجمين وفشله في عمله سواء كرة السلة لعلي ربيع أو الكهرباء لمصطفى خاطر، ليقررا ترك العمل، والبحث عن عمل جديد لسداد بعض الديون.

قنوات عرض مسلسل عمر ودياب الحلقة 3

أعلنت شبكة قنوات أون وشبكة تلفزيون الحياة، عن امتلاك حقوق بث وإذاعة مسلسل عمر ودياب، ليتم نقله عبر قناتي الحياة والحياة دراما وأون وأون دراما.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 3 بطولة خالد النبوي على قناة dmc في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

وتبث قناة أون برامجها عبر تردد 10853 وهو نفس تردد قناة أون دراما، فيما تنقل قنوات الحياة برامجها عبر تردد 12206، عبر القمر الصناعي المصري نايل سات بمعدل ترميز 27500.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب الحلقة 3

تنقل قناة الحياة مسلسل عمر ودياب في التاسعة مساءًا والثانية والنصف صباحًا والعاشرة والربع صباحًا.

فيما تنقل قناة أون الحلقة الجديدة في السادسة والنصف عند موعد الإفطار والسادسة والنصف صباحًا والحادية والنصف صباحًا، فيما يتم بثه عبر قناة أون دراما في الثامنة إلا الربع مساءًا.

قصة مسلسل عمر ودياب لـ علي ربيع ومصطفى خاطر

تدور أحداث مسلسل عمر وربيع حول شابين، اضطرتهما الديون للإمضاء على وصل أمانة، واضطرتها الظروف لترك عملهما، ليبدأ في العثور عن أعمال مختلفة كل حلقة لسداد الديون.

وكان من المفترض أن يسمى المسلسل وصل أمانة، قبل أن يطلق عليه عمر ودياب والذي أثار حفيظة البعض خوفًا من غضب الهضة عمرو دياب، فيما يعتمد المسلسل على استقطاب ضيف شرف كل حلقتين.

طاقم عمل مسلسل عمر ودياب

يضم مسلسل خيانة عهد عدد كبير من النجوم بجوار نجمي مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر، ومنهم محسن منصور ونهال عنبر ومحمد محمود وأحمد فتحي وويزو، من إخراج معتز التوني.

تابع مواقعنا