الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 3 مسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار على قناة cbc في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 12:31 م

ازداد البحث عن موعد عرض الحلقة 3 مسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار وغادة عادل، واللذان يجتمعان معًا في العمل الدرامي الأول، بعد نجاحهما في فيلم كازبلانكا 2019، رفقة النجم أمير كرارة.

وقرر النجم إياد نصار دخول سباق رمضان 2020 بمسلسل ليالينا 80 الذي يحكي واقع حقبة زمنية معينة، هي حقبة الثمانينات من القرن الماضي، والذي يتوقع له الجميع نجاحًا كبيرًا، كسابق عهد أعمال النجم إياد نصار، والذي سيحظى بمتابعة أكبر بفضل وجود الفنانة غادة عادل.

موعد عرض الحلقة 3 مسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار

ولم يؤثر انتشار وتفشي فيروس كورونا، على سباق موسم رمضان 2020، والذي يشهد منافسة كبيرة بين العديد من النجوم الكبار والشباب، والدراما والكوميديا، حيث بدأ الجميع في تحديد ما سيتابعه خلال الشهر الكريم، وسط تفضيلات لمسلسلات الاختيار والنهاية والبرنس وليالينا 80.

الحلقة الثالثة مسلسل ليالينا 80

انتهت الحلقة الأولى من المسلسل على وقع حادثة كبيرة تعرضت لها ابنة النجم غادة عادل وحبيبها الذي يجسد دوره الفنان محمد عادل، والتي شهدت خلال أحداثها، وفاة الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

اقرأ أيضًا: موعد عرض الحلقة الثالثة مسلسل البرنس في رمضان 2020 بطولة محمد رمضان ومواعيد الإعادة

في الحلقة الثانية، صدمت غادة عادل بخبر فقدان ابنتها بصرها، كما دخلت رقية في حالة من الانهيار بعد معرفتها ببتر ساق ابنها رضا، ولم يتحمل رضا تلك الصدمة، بالإضافة إلى معاناة جلال من حالة من فقدان الذاكرة، ويتخيل زوجته التي توفت منذ مدة طويلة، وتجسد شخصيتها النجمة نورهان.

قنوات عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 3

من جانبها، أعلنت شبكة قنوات سي بي سي، عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل ليالينا 80، الذي تنتجه شركة سينرجي، ليتم بثه عبر قناتي سي بي سي وسي بي سي دراما، بالإضافة إلى إتاحته عبر شاشة منصة “ووتش إيت” الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 3

ويذاع مسلسل ليالينا 80 في تمام الثامنة مساءًا، عبر قناة سي بي سي على أن تتم إعادة الحلقات في تمام الواحدة بعد منتصف الليل والحادية إلا الربع صباحًا، فيما تذاع عبر قناة سي بي سي دراما في التاسعة والنصف مساءًا.

قصة مسلسل ليالينا 80 لـ إياد نصار

تدور أحداث مسلسل ليالينا 80 في ثمانينيات القرن الماضي، والذي جعل الشركة المنتجة تطرح البوستر الخاص بالمسلسل بطريقة قديمة، فيما تتمحور أحداث المسلسل حول أسرتين، من خلال أربع أشخاص تدور بينهما عدة أحداث عن طريق علاقات وراوبط تربطهما، مثل حب محمد عادل لابنة غادة عادل.

طاقم عمل مسلسل ليالينا 80

يتشارك البطولة مع الفنان إياد نصار، كلًا من النجوم خالد الصاوي وغادة عادل وصابرين ومحمد عادل ومحمد علي رزق وعماد رشاد، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

صور مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80

تابع مواقعنا