السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر تستعين برفاعي الدسوقي في الرد على منتقديها (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 05:34 ص

تعرضت الفنانة مي عمر إلى هجوم من قبل الجمهور بسبب أدائها بمسلسل “الفتوة” في الموسم الرمضاني الحالي، والذي رأى البعض بأن قدراتها التمثيلية ضعيفة، وتعتمد فقط على كون زوجها المخرج محمد سامي.

وكتب أحد متابعي السوشيال ميديا عبر موقع التغريدات “تويتر” وعلق على أداء وتمثيل مي عمر وقال: “والله ممثلة عادية جدا بس أنت بتمثلي عشان جوزك”.

واستهجنت مي عمر ما قاله ذلك المتابع، ولم تتجاهل ما قاله، بل ردت عليه عبر “تويتر” وسخرت منه على طريقة الفنان محمد رمضان في مسلسل الأسطورة فقالت: “بس يا بابا، بصوت رفاعي الدسوقي”.

مسلسل الفتوة الحلقة الثانية.. “عربجي” يخطف مي عمر وأحمد صلاح حسني يدافع عن ياسر جلال (صور)

مي عمر على تويتر
مي عمر على تويتر

وتفاعل جمهورها مع تعليقها الذي رآه البعض بأنها استطاعت أن توقفه عند حده وردت الرد الصحيح، فقال: “اسكتله قمت مديلووه”، لتأتي مي عمر وتعبر عن إعجابها بتعلقه وتضع “إيموجي” الضحك.

وتشارك الفنانة في مسلسل “الفتوة” بجانب ياسر جلال، وعدد كبير من النجوم مثل أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، نجلاء بدر، أحمد خليل، هنادي مهني، ليلى أحمد زاهر، وأحمد خالد صالح، ومها نصار، وأحمد جمال سعيد، وعايدة رياض، ومجدي فكري، عهدي صادق، وغفران محمد، وعزوز عادل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

ويجمع “الفتوة” الرباعي ياسر جلال والمؤلف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي وشركة سينرجي للمرة الثانية، بعدما قدما سويًا مسلسل “لمس أكتاف” في العام الماضي.

مي عمر تتصدر تريند جوجل بسبب نشر صور بناتها وزوجها المخرج محمد سامي على انستجرام(صورة)

تابع مواقعنا