الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل سلطانة المعز الحلقة 2.. لأول مرة وائل الفشني ممثل وغادة عبد الرازق تسيطر على زمام الأمور

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 05:34 ص

تتوالى الأحداث بمسلسل سلطانة المعز، وتتجلى شخصية سلطانة القوية المسيطرة على كل ما بالحارة في المعز، فهي تعد “حلالة العقد” لكل من بشارع المعز، فالجميع يعود لها في كل كبيرة وصغيرة.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24”. أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “سلطانة المعز”

1- ذهبت سلطانة عند رجل الأعمال الذي خطف الطفل واستطاعت أن ترجعه لأهله، كما ألقت القوات الأمنية القبض على المتهمين.

2-ويظهر الشيخ إيهاب -وائل الفشني- وهو كفيف ويلتف حوله الناس، فهو منشد صوفي كفيف، يلتف الناس حوله من أجل سماع الذكر والاستمتاع بصوته.

مسلسل سلطانة المعز حلقة 2
مسلسل سلطانة المعز حلقة 2

3-وبالرغم من النجاح الكبير الذي يحققه سلام -أحمد ماجد- في عمله كمحامي، إلا أن الحياة حرمته من الإنجاب، فتتحدث معه زوجته والتي تلعب دورها مي الغيطي، وتطلب منه أن يذهبا إلى الطبيب من أجل الاطمئنان، فيوافق على مضض.

4-ويأتي نعيم الغنيمي -محمود عبد المغني- إلى الشيخ إيهاب، حتى يتبرع بمبلغ 50 جنيه، حتى يفرج الله كربه، إلا أن الآخير يرفض لأنه لا يستطيع تحمل تلك المسئولية، خاصا وأن صندوق التبرعات الخاص بالمسجد، تم إلغائه.

مسلسل سلطانة المعز حلقة 2
مسلسل سلطانة المعز حلقة 2

5- فينصحه بالذهاب إلى سلطانة -غادة عبد الرازق- وبالفعل يذهب لها ويطلب منها أن تأخذ التبرع وتوزعه على من يستحقون.

6-فتسأله عن سبب تبرعه، فيحكي لها بأن أخيه ألقي القبض عليه في قضية إرهابية بمزرعته، ولكنه تورط بها وليس له دخل فيها، وبأنه برئ ولكن المحامين أكدوا له بأن موقفه في القضية ضعيف، فقرر التبرع بهذا المبلغ حتى يفك الله كرب أخيه.

7- وبعد علمها بموقف أخيه، تسوقه سلطانة إلى أخيها سلام، وتوعده بأن أخيها سيستطيع أن يحل أزمته، وبأنه محامي كفء، ولكن أثناء حديثهم، تحدث أزمة جديدة في الحارة، فينزل الجميع مسرعين لمعرفة ما حدث.

موعد عرض الحلقة 2 مسلسل سلطانة المعز في رمضان 2020 بطولة غادة عبدالرازق ومواعيد الإعادة

“سلطانة المعز”، بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكيررر

تابع مواقعنا