السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة سوهاج يكشف نتائج تحاليل الأطباء المشاركين بمستشفى إسنا للعزل

القاهرة 24
محافظات
الأحد 26/أبريل/2020 - 03:37 ص

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عن إجراء، نتائج تحليل الـPCR لـ12 طبيبا وطبيبة من المشاركين، في مستشفى العزل بإسنا.

وأوضح رئيس الجامعة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن نتيجة التحليل جاءت سلبية للجميع، مشيراً إلى أنه سوف يصل الأطباء المشاركين بمستشفى العزل بمدينة إسنا بمحافظة الاقصر إلى سوهاج، اليوم بعد انتهاء فتره عملهم بالمستشفى.

تعقيم وتطهير 4 منازل لمصابين بفيروس كورونا وعزل 35 مخالطا في سوهاج (صور)

وكانت جامعة سوهاج قد أرسلت 12 طبيبا وطبيبة فى تخصصات تخدير العناية المركزة، الأمراض الصدرية، الأمراض الباطنة، الأمراض المتوطنة، الباثولوجيا الإكلينيكية، الأشعة لمستشفى العزل باسنا لأداء مهمتهم الوطنية فى المشاركة لعلاج المصابين بكورونا، وذلك في الفترة من يوم ١٢ حتى تاريخ اليوم ٢٦ ابريل، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج.

وقد حرص رئيس الجامعة على تواجده مع الفريق قبل مغادرتهم المستشفى الجامعي، حيث أشاد بحرصهم على التواجد فى ظل تلك الظروف وبإحساسهم بالمسئولية الوطنية، مطالبا بضرورة التزامهم بكل تعليمات مكافحة العدوى للحفاظ عليهم من الإصابة، مؤكدا على انه تواصل بنفسه مع مدير مستشفى العزل بإسنا والمسؤولين بوزارة الصحة وتأكد من توافر جميع وسائل الحماية الشخصية للأطباء و التى من شأنها ان تمنع العدوي، وتحقق الامان خلال اداء عملهم .

وأوضح رئيس الجامعة أن الفريق سيخدم فى مستشفى العزل 14 يوم، ثم يعود إلى سوهاج للخضوع للعزل لمدة 14 يوم اخرى فى احد الأماكن الفندقية بالجامعة وسيكون مجهزا تجهيزا كاملا للاقامة به فور عودتهم بسلامة الله، مؤكدا ان هناك من سيتواصل بشكل يومى مع اسر هؤلاء الاطباء لمعرفة متطلباتهم

تابع مواقعنا