السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضى يُعيد نجاحه الأخير لياسمين عبد العزيز ويتغزل فيها بهذه الكلمات.. والنجمة ترد (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 02:48 ص

يحرص الفنان أحمد العوضي، دائمًا على التصريح بحبه للفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث ارتبطا في الفترة السابقة، وأشعل ارتباطهما مواقع التواصل الاجتماعي، وهنائها العوضي بنجاحها في مسلسلها الرمضاني “ونحب تاني ليه”.

ونشر العوضي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لياسمين عبد العزيز، وعلق عليها بطريقة ليعرب بها عن حبه لها ويتغل بها، ويشكرها على وجودها في حياته.

وكتب العوضي في التعيق: “شكرًا أنك في حياتي.. شكرًا على كل حاجة.. على تشجيعك.. وشكرًا على أنك حتة مني.. أنا ناجح بيكي وليكي.. ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس.. بحبك”.

العوضي يعبر عن حبه لياسمين عبد العزيز
العوضي يعبر عن حبه لياسمين عبد العزيز

وردت عبد العزيز عليه، لتؤكد هي الأخرى على حبها له، فقالت: “أنا كمان بحبك.. ربنا مايحرمنيش منك.. أنت أحسن راجل في الدنيا”، فقال الأخير لها: “أنتِ ملكتي”.

رد ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي
رد ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز تطل بالأبيض والأسود.. والجمهور: “مستنيين كومنت أحمد العوضي” (صورة)

وأشعل ارتباط العوضي وياسمين عبد العزيز مواقع السوشل ميديا، لأيام متتالية، حيث شهد دهذا الاتباط في بداياته العديد من التعقدات، فكان شقيق ياسمين عبد العزيز، برفض علاقتها بالعوضي، ونشر منشور عبر حسابه بـ”فيس بوك”، ليتحدث فيهه عن شقيقته.

وتوالت الأحداث بشكل سريع والرد من العوضي ومن ياسمين عبد العزيز، حتى انتهى الأمر بنشر كل منهما نفس الصورة وهما معًا ويعلق كل منها عليها قائلًا: “بحبك”، وظل الأمر مشتعل على مواقع التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظة.

“لآخر نفس”.. هل يتسبب في قصة حب بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ؟ (فيديو وصور)

تابع مواقعنا