الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 27-4-2020.. غالي رئيسًا للأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/أبريل/2020 - 03:15 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 27 – 4-2020 التي تناولتها المواقع والصحف الإخبارية، ويأتي على رأسها تصريحات محمد فضل بأن حسام غالي يستحق رئاسة النادي الأهلي خلفا لمحمود الخطيب.

محمد فضل: حسام غالي يستحق رئاسة النادي الأهلي يومًا ما

أشاد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بحسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة الحالي، مؤكدا أنه كان خير سند له عندما توفى نجله إسماعيل منذ عامين، قائلا إن حسام غالي اعتذر عن التواجد باللجنة الخماسية، مفضلا الاستمرار في نادي الجونة.

وشدد عضو اللجنة الخماسية على أن حسام غالي يستحق التواجد في منصب رئاسة النادي الأهلي يوما ما، ولكنه لن يترشح على منصب رئاسة الأهلي أمام محمود الخطيب لكون الأخير رمزا كبيرا.

فضل وغالي
فضل وغالي

كما أكدنا.. اتحاد الكرة يرسل تصورًا متكاملاً لعودة الدوري لوزير الرياضة

أرسلت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، التصور الخاص بعودة الدوري الممتاز، لوزارة الرياضة، خلال الفترة المقبلة بعد التوقف بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر والعالم.

وتم إرسال المقترح والتصور بعد الانتهاء منه وتجهيزه لوزير الرياضة ليبدأ الخطوات الرسمية، والحصول على موافقة الجهات المعنية بالدولة بشأن عودة المسابقة واستكمال ما تبقى من مباريات في أقرب وقت ممكن، ومع تطبيق كافة الإجراءات الصحية خلال اللقاءات.

“كاف” يحدد 3 مواعيد لمباريات نصف نهائي دوري الأبطال

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أواخر يونيو المقبل لإقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي.

وأكد مسؤولو كاف عدم نيتهم إلغاء النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا التي بلغت دور النصف النهائي، رغم تفشي فيرسو كورونا.

أحمد موسى يطالب بعودة مباريات كرة القدم بدون جمهور (فيديو)

تحدث الإعلامي أحمد موسى، حول تأثير أزمة فيروس كورونا على الاقتصاد المصري، بجانب تعليق النشاط الكروي داخل مصر.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الكروي بمصر بسبب فيروس كورونا الذي ضرب العالم أجمع خلال الأيام الماضية، ووقع على أثره وفيات وإصابات.

 

تابع مواقعنا