• بحث عن
  • أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 27-4-2020.. ورطة حميد أحدد

    محمد المهدي

    يقدم لكم “القاهرة24” أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 27 – 4-2020 التي تناولتها المواقع والصحف الإخبارية، ويأتي على رأسها إهدار المال العام في القلعة البيضاء بسبب صفقة المغربي حميد أحداد.

    الزمالك يواجه “إهدار المال العام” في صفقة حميد أحداد (تفاصيل)

    يواجه مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تهمة إهدار المال العام بسبب صفقة المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الذي تمت إعارته إلى الرجاء المغربي لنهاية الموسم الجاري.

    وحصل الفريق الأبيض على خدمات أحداد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و400 ألف دولار. واضطر الزمالك إلى خروج أحداد للإعارة للرجاء المغربي مقابل 150 ألف دولار فقط لمدة موسم.

    كما أكدنا.. اتحاد الكرة يرسل تصورًا متكاملاً لعودة الدوري لوزير الرياضة

     

    أرسلت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، التصور الخاص بعودة الدوري الممتاز، لوزارة الرياضة، خلال الفترة المقبلة بعد التوقف بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر والعالم.

    وتم إرسال المقترح والتصور بعد الانتهاء منه وتجهيزه لوزير الرياضة ليبدأ الخطوات الرسمية، والحصول على موافقة الجهات المعنية بالدولة بشأن عودة المسابقة واستكمال ما تبقى من مباريات في أقرب وقت ممكن، ومع تطبيق كافة الإجراءات الصحية خلال اللقاءات.

    مباراة الأهلي والزمالك
    مباراة الأهلي والزمالك

    أحمد موسى يطالب بعودة مباريات كرة القدم بدون جمهور (فيديو)

    تحدث الإعلامي أحمد موسى، حول تأثير أزمة فيروس كورونا على الاقتصاد المصري، بجانب تعليق النشاط الكروي داخل مصر.

    وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الكروي بمصر بسبب فيروس كورونا الذي ضرب العالم أجمع خلال الأيام الماضية، ووقع على أثره وفيات وإصابات.

    “كاف” يحدد 3 مواعيد لمباريات نصف نهائي دوري الأبطال

    حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أواخر يونيو المقبل لإقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي.

    وأكد مسؤولو كاف عدم نيتهم إلغاء النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا التي بلغت دور النصف النهائي، رغم تفشي فيرسو كورونا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق