• بحث عن
  • أسماء أبو اليزيد زوجة عشيق دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان (صور)

    عهد هاني

    تخوض الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد السباق الدرامي الرمضاني كضيفة شرف في مسلسل “لعبة النسيان” مع النجمة دينا الشربيني، ويعرض حصريًا عبر شاشة قناة “mbc مصر”، وعبر تطبيق “شاهد” الإلكتروني.

    وتظهر أسماء بدور زوجة الفنان أحمد داوود ويسمى خلال أحداث المسلسل “خالد وهدان”، ولكن يقتله الفنان أحمد صفوت “أمجد الشيال”، لاكتشافه خيانة زوجته دينا الشربيني “رقية” مع خالد وهدان، وتبادلا إطلاق النيران فماتا الاثنين في حديقة المنزل.

    خلال أحداث أسماء أبو اليزيد خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل لعبة النسيان4 من مسلسل لعبة النسيان
    أسماء أبو اليزيد خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل لعبة النسيان

    ووقع خبر وفاة خالد وهدان كالصاعقة على أسماء جلال، لاكتشافها خيانة زوجها، بينما كانت تعتقد أنه أخلص وأوفى رجل في العالم، ويظهر أحمد داوود بشخصيتين توأم في المسلسل، إحدهما خالد وهدان المقتول، والأخر هو عمرو وهدان، الذي يبحث عن الحقيقة وراء رقية، فهو مؤمن بعدم خيانة خالد شقيقه لإنه يعشق زوجته بالإضافة إلى إن خالد لا يخفي عليه شيئًا فلمض يخفي وجود علاقة بينه وبين رقية دون إخباره.

    أسماء أبو اليزيد خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل لعبة النسيان
    خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل لعبة النسيان

    وتستمر الأحداث المشوقة والغامضة في المسلسل، وخاصةً بعد انتهاء الحلقة الرابعة على وجود جثة خالد وهدان على سرير رقية في منزلها الجديد، وسط ذهول وصريخ منها، ويشارك دينا الشربيني التمثيل كل من أحمد داوود، علي قاسم، محمود قابيل، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، أسماء جلال، هديل حسن، أحمد صفوت، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

    مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4.. دينا الشربيني تجد جثة أحمد داوود على سريرها (صور)

    لأول مرة.. أحمد داوود بشخصيتين في مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق