• بحث عن
  • أول تصريح لرئيس وزراء بريطانيا بعد تعافيه من كورونا: “علينا أن نتحلى بالصبر”

    قال رئيس وزراء المملكة المتحدة البريطانية، بوريس جونسون، إن الحكومة البريطانية لديها مؤشرات على تجاوز ذروة أزمة انتشار فيروس كورونا.

    وأضاف جونسون، في أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا، أنه يدرك صعوبة التباعد الاجتماعي على كل الأصعدة، مطالبًا المواطنين بالتحلي بالصبر خلال محاربة ذلك الفيروس، وخاصةً فيما يتعلق بإجراءات الغلق.

    وأكد رئيس وزراء بريطانيا، أن الحكومة البريطانية انتهت من المرحلة الأولى في مواجهة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه لا يمكن التكهن بموعد رفع الإغلاق.

    رئيس وزراء بريطانيا يعود إلى أداء مهامه بعد تعافيه من فيروس كورونا

    وكان بوريس جونسون، قد عاد إلى عمله من جديد، اليوم الاثنن 27 أبريل، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

    وقال إدوارد أرجار، وزير الصحة البريطاني، إن جونسون عاد إلى مقعد القيادة لمواصلة العمل، مبينًا أنه لا يزال من السابق لأوانه رفع إجراءات العزل العام في البلاد.

    وأشار وزير الصحة البريطاني، إلى أن رئيس الوزراء يتوق للعودة للعمل ومفعم بالحيوية، ملمحًا إلى أنه سيتلقي هذا الصباح بكبار الوزراء والمستشارين.

    بريطانيا تخشي موجة “تفش” ثانية لكورونا وسط دعوات بإنهاء الإغلاق

    يُذكر أن بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، قد خضع للعزل الصحي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ثم دخل للعناية المركزة لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية، حتى تعافى من الفيروس وعاد إلى العمل مرة أخرى.

    يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أعرب عن أمنياته بشفاء بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد.

    وكتب السيسي مشورًا عبر صفحته على “فيس بوك”، قال فيه: “أتقدم بخالص التمنيات بالشفاء لبوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، والذي يقود بلاده بقوة في مجابهة فيروس كورونا”.

    مصر ترسل مساعدات طبية لبريطانيا تضامنا فى مواجهة كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق