• بحث عن
  • الانضباط يسود مدينة رأس البر بعد انتشار دوريات الشرطة

    صهيب ياسين

    سادت حالة من الانضباط والهدوء فى مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، بعد انتشار دوريات الأمن بصورة مكثفة لملاحظة حركة الشارع خلال ساعات حظر التجوال، ضمن الإجراءات الاحترازية التى تحرص عليها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وانتشر ضباط المباحث بقيادة معاون المباحث النقيب محمد شوشة، والنقيب محمود الدمراوي، في دوريات متحركة للتأكد من التزام المواطنين بقرارات حظر التجوال.

    وشددت الشرطة إجراءتها الأمنية لمنع حدوث أي جرائم جنائية أثناء مكافحة الدولة لإنتشار فيروس كورونا.

    يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء إسماعيل حسين، مدير أمن دمياط، لتحقيق التوازن بين تحقيق الأمن والإلتزام بحظر التجوال في المحافظة.

    ضبط مسئول بـ”طرق دمياط” تقاضى رشوة مالية من مقاول.. وتحريز 19374 قفازا وكمامة طبية

    تواصل هيئة الرقابة الإدارية جهود مكافحة الفساد، بتنفيذ عدة ضربات متنوعة للمتاجرين بوظائفهم، حيث ألقت الهيئة القبض على مدير عام إدارة تنفيذ الطرق بمديرية طرق محافظة دمياط، عقب تقاضيه مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد المقاولين المُسند إليهم تنفيذ بعض أعمال الرصف بنطاق المحافظة، وذلك مقابل قيام الأول بتسهيل إجراءات صرف المستخلصات المالية لمستحقات المقاول عن تلك الأعمال.

    كما ضبطت الهيئة رئيس مكتب المراجعة والمسائل بمديرية المساحة بمحافظة الدقهلية، عقب تقاضيه 100 ألف جنيه على سبيل الرشوة من صاحب قطعة أرض، مقابل قيامه بإنهاء إجراءات فصل الحد المساحي لقطعة الأرض التى تبلغ قيمتها حوالي 20 مليون جنيه.

    الرقابة الإدارية: القبض على مسئولين بـ”صحة دمياط” بتهمة الرشوة والاستيلاء على كمامات و”جوانتيات”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق