• بحث عن
  • البلدوزر يوجه نصيحة لـ”شيكابالا”.. ويحدد بديل فتحي في الأهلي

    طالب مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالاعتزال من نفسه وليس انتظرا أن يملي عليه أحد من إدارة النادي القرار.

    ووجه عبد الغني نصيحة للاعب الزمالك بشأن اعتزاله كرة القدم، قائلا في تصريحات تلفزيونية: “يجب على شيكابالا أن يقرر الاعتزال من نفسه وليس أن يملي عليه أحد من مسؤولي النادي، وإذا كان هناك حديث حول ذلك فيجب عليه أن يعلن هو وليس النادي”.

    وتابع: “من الأفضل أن يعتزل شيكابالا كرة القدم بدلا من أن يطلب منه الجمهور في وقت ما الاعتزال، وهو ما سيكون صعبا على أي لاعب مثلما حدث مع عديد من اللاعبين”.

    أحمد فتحي
    أحمد فتحي

    كما أكد مجدي عبد الغني، أن أكرم توفيق لاعب الأهلي المعار إلى الجونة، لا يصلح للعب في مركز الظهير الأيمن، قائلا: “أكرم يجيد في وسط الملعب المدافع وليس الظهير الأيمن، مضيفا: من وجهة نظري أرى أن محمد هاني قادر على تعويض أحمد فتحي في الفترة المقبلة”.

    وشدد البلدوزر على أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قادر على إخراج إمكانيات لاعبي القلعة الحمراء من خلال التدريبات، مثلما حدث في الفترة الماضية.

    يذكر أن أحمد فتحي انتقل إلى نادي بيراميدز لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل مقابل 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.

    ورفض الجوكر تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري للاختلاف على المقابل المادي مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح.

    اقرأ أيضا:

    حسام حسن يوجه رسائل لصالح جمعة وشيكابالا وباسم مرسي والشناوي (فيديو)

    الزمالك يكشف أسباب عدم تفاوضه مع أحمد فتحي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق