• بحث عن
  • تعرف على شخصيات مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني (صور)

    عهد هاني

    تتوالى الأحداث المثيرة في مسلسل “لعبة النسيان” في كل حلقة، لتشوق الجمهور بمتابعته ومعرفة نهاية المطاف، وهو من بطولة النجمة دينا الشربيني، ويعرض حصريًا عبر شاشة قنوات “mbc مصر”، وعبر تطبيق “شاهد”، ويقدم موقع “القاهرة 24” شخصيات المسلسل وتفاصيل أدوارهم.

    شخصيات مسلسل لعبة النسيان

    رقية 

    تلعب الفنانة دينا الشربيني دور “رقية” بطلة المسلسل وهي تفقد الذاكرة لآخر 6 سنين من حياتها، والأصعب في الموضوع هو سبب فقدانها الذاكرة محاولة انتحار بسبب اكتشاف زوجها خيانتها لهن فقتل عشيقها وأثناء تبادل النيران توفى هو أيضًا.

    دينا الشربيني من لعبة النسيان
    دينا الشربيني “رقية”

    خالد وهدان/ عمرو وهدان

    لأول مرة يجسد الفنان أحمد داوود شخصيتين في مسلسل واحد، حيث ظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية المحامي خالد وهدان عشيق رقية الذي قتل من قبل زوجها، والشخصية الأخرى هو توأمه عمرو وهدان الذي يطارد رقية لمعرفة حقيقة قتل شقيقه.

    جثة خالد وهدان
    جثة خالد وهدان

     

    عمرو وهدان ورقية
    عمرو وهدان ورقية

    زينب (زوزو)

    تظهر الفنانة القديرة رجاء الجداوي بشخضية “زوزو” التي اعتنت برقية منذ صغرها، فهي كانت جارتها في منزل وسط البلد ولكن تم هدمه وتوفى عائلتها، فأصبحت تتولى زوزو رعايتها حتى كبرها.

    خلال أحداث مسلسل لعبة النسيان الحلقة 2
    رجاء الجداوي “زوزو”

    الجد يحيى

    في ظهور خاص له، يشارك الفنان محمود قابيل في المسلسل ويظهر بشخصية يحيى الشيال هو جد متسلط، لم يحب يومًا وجود رقية في حياتهم، فهي تعد زوجة ابنه أمجد الكبير، وازدادت كراهيته لها، لإنها المتسببة في قتل ابنه.

    محمود قابيل خلال أحداث مسلسل لعبة النسيان الحلقة 2
    محمود قابيل “يحيى الشيال”

    أمجد الشيال

    ظهر الفنان أحمد صفوت في دور أمجد الشيال زوج رقية، الذي قتل المحامي خالد وهدان في الفيلا الخاصة به، وهو ابن يحيى الشيال -محمود قابيل-.

    أحمد صفوت ودينا الشربيني

    الدكتورة بهيرة

    تجسد الفنانة إنجي المقدم دور طبيبة نفسية تسمى “بهيرة” وهي الطبيبة المختصة بحالة رقية، وتتعاون مع عائلة الشيال كي تستطيع رقية تذكر الحادثة وتعود لحياتها الطبيعية مع الجلسات التي تقوم بها معها.

    إنجي المقدم "بهيرة"
    إنجي المقدم “بهيرة”

    نادر الشيال

    هو الفنان علي قاسم ويسمى خلال أحداث المسلسل “نادر الشيال”، وهو شقيق أمجد ونادين ووالده يكون يحيى الشيال، ومتزوج من المخرجة لمياء وهي الفنانة أسماء جلال، يحاول البحث عن الحقيقة ويساعد الطبيبة بهيرة في إعادة ذاكرة رقية، لمعرفة الحقيقة.

    علي قاسم "نادر الشيال"
    علي قاسم “نادر الشيال”

    نادين الشيال

    هي الفنانة هديل حسن شقيقة أمجد ونادر الشيال ووالدها هو يحيى الشيال، وهي صديقة رقية المقربة، تعرفت عليها من خلال المدرسة التي كانت بها تمارة ابنة أمجد من زوجته الأولى فهي كانت الإخصائية النفسية لتماره، ومنها أصبحت صديقة نادين المقربة.

    هديل حسن "نادين"
    هديل حسن “نادين”

    وتدور أحداث المسلسل في إطار مثير تشويقي، حول فقدان الذاكرة بطلة المسلسل وتقابل العديد من الخلافات والصراعات بين حاضرها وماضيها، وبداية الحلقات بجريمتان قتل، وخيانة زوجية، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، بعد اعتذار المخرج هاني خليفة.

    مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4.. دينا الشربيني تجد جثة أحمد داوود على سريرها (صور

    دينا الشربيني تواجه أحمد داوود.. تفاصيل مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق