• بحث عن
  • رئيس لجنة النقل والمواصلات: 30 يونيو هتشوفوا طفرة في طرق المنوفية رغم أزمة كورونا

    المنوفية رامي خلاف

    قال النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات، إن جميع الطرق التي دخلت تحت بند التطوير بمبلغ 2 مليار جنية، بتعليمات الرئيس السيسي سوف يتم الإنتهاء منها قبل بدايه السنة المالية الجديدة.

    وأشار رئيس لجنة النقل والمواصلات في تصريحات خاصة للقاهرة 24، أن 90% من مشاريع الطرق، تم إسنادها للشركات العاملة ، وخلال أيام الباقي سيتم إسناده وسيتم الأنتهاء من تلك الطرق في وقت قياسي، بناء على تكليفات الرئيس السيسي، وإشراف وزارة النقل ومتابعة من لجنة النقل والمواصلات في البرلمان.

    وأكد النائب هشام عبد الواحد، أن طريق القناطر الباجور، والذي يعاني منه الآلاف، سيتم تطويرة ورفع كفائتة، قبل نهاية 30 يونيو القادم، مشيراً إلى أن أول الطرق التي تم العمل فيها بالمحافظة كان طريق بركة السبع شبين الكوم مروراً بالدبايبة.

    وشدد نائب بركة السبع ، على أن تطوير الطرق الداخلية ، كان مطلباً منذ ثلاث سنوات للجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب ، لتسهيل على المواطنين في التحرك بين مراكز المحافظات، مشيراً إلى التنسيق الكامل بين وزارة النقل وبين الجهات التابع لها تلك الطرق ، وخاصة أن الطرق الداخلية ، تتبع الهيئة العامة لطرق والكباري ، أو المحليات في المحافظات لإختيار الطرق الأولى بالرصف وإعادة التطوير .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق