• بحث عن
  • رئيس وزراء بريطانيا يعود إلى أداء مهامه بعد تعافيه من فيروس كورونا

    عاد بوريس جونسون، رئيس وزراء المملكة المتحدة البريطانية، إلى عمله من جديد، اليوم الاثنن 27 أبريل، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

    وقال إدوارد أرجار، وزير الصحة البريطاني، إن جونسون عاد إلى مقعد القيادة لمواصلة العمل، مبينًا أنه لا يزال من السابق لأوانه رفع إجراءات العزل العام في البلاد.

    وأشار وزير الصحة البريطاني، إلى أن رئيس الوزراء يتوق للعودة للعمل ومفعم بالحيوية، ملمحًا إلى أنه سيتلقي هذا الصباح بكبار الوزراء والمستشارين.

    يُذكر أن بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، قد خضع للعزل الصحي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ثم دخل للعناية المركزة لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية، حتى تعافى من الفيروس وعاد إلى العمل مرة أخرى.

    يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أعرب عن أمنياته بشفاء بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد.

    وكتب السيسي مشورًا عبر صفحته على “فيس بوك”، قال فيه: “أتقدم بخالص التمنيات بالشفاء لبوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، والذي يقود بلاده بقوة في مجابهة فيروس كورونا”.

    وتابع السيسي: “وأود الإشارة إلى أن مصر تثمن جهود المملكة المتحدة بقيادة جونسون في العمل على الحد من انتشار هذا الفيروس”.

    واستكمل الرئيس: “كما أؤكد تكاتف الجميع في مجابهة هذا الوباء، والذي وحد الإنسانية بأسرها حول هدف واحد، وقدم درسًا جديدًا في أهمية تضامن شعوب العالم أجمع في مواجهة هذه الأزمة. حفظ الله مصر و شعوب العالم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق