الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تسخر من دراسة طلاب طب القصر العيني في مسلسل جمع سالم (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 05:35 ص

تعرضت الفنانة زينة لانتقادات لاذعة، بسبب أحد المشاهد التي ظهرت فيها بمسلسلها “جمع سالم”، وهي تسخر من طالبة تدرس الطب في القصر العيني، والتي كانت تتمنى أن تصبح مثلها في يوم من الأيام.

وجاء مشهد السخرية حينما تذهب الفنانة رنا سماحة، إلى منزل زينة كي تستأجر شقة الفنانة دلال عبد العزيز والده زينة، بهدف الدراسة، ومن ثم تقابلها فتنبهر بها وتخبرها بأنها تحلم أن تصبح مثلها يوماً طبيبة مشهورة.

وبعدها ردت زينة بسخرية، قائلة :”بس مش على طول كدة عايزة تبقي جراحة لسه بدري”، لترد عليها رنا سماحة: “هو يعنى حضرتك اخذتي وقت كبير اوي يعني”، فتقول زينة: “أنا مامتي ودتني فرنسا أدرس ف اختصرت وقت كبير مش هتعرفي تختصريه وأنتي في القصر العيني”.

أحداث مسلسل جمع سالم الحلقة 2.. وفاة عبد الرحمن أبو زهرة وسر قصة حب زينة (صور)

مشهد من مسلسل جمع سالم
مشهد من مسلسل جمع سالم

والشيء الملفت للنظر أن شبكة قنوات النهار قطعت عرض الجملة زينة وخاصة على كلمة” القصر العيني” مما أثار استفزاز الجمهور، وظن البعض أنها تحتقر من طلاب طب القصر العيني، والبعض الآخر أعتقد غير لائق في هذا التوقيت الإساءة للأطباء الذين يضحون بحياتهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

مسلسل جمع سالم الحلقة 1.. زينة جراحة قلب تتعاون مع تجار بيع الأعضاء و تدعي الفضيلة

ومسلسل” جمع سالم “من بطولة النجمة زينة، محمد شاهين، ودلال عبد العزيز، وريم البارودي، ومحمد عادل وغيرهم، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد، وهو من إنتاج شركة Schermo.

تابع مواقعنا