الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول ظهور لسميحة أيوب في الحلقة الثالثة من مسلسل سكر زيادة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 12:28 ص

تشارك الفنانة القديرة سميحة أيوب في بطولة مسلسل “سكر زيادة” مع القديرات نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر، ويعرض حصريًا عبر شاشة قنوات “MBC مصر”.

وظهرت لأول مرة خلال أحداث المسلسل في الحلقة الثالثة، وتجسد شخصية الأم لعصمت التي تلعب شخصيتها الفنانة نادية الجندي، واتصلت عليها قبل مجيئها للمنزل، قائلةً أنها لن تسامحه، لتركها في دار المسنين بينما هي تعيش في فيلا، وضمير عصمت أنبها وكانت سوف تحضرها للمنزل، ولكن تفاجأت بجرس الباب يدق، وإذا فجأة تظهر سميحة أيوب والدتها، وسط ذهول من الكل.

وتدور أحداث المسلسل حول عملية النصب التي تتم على كل من الأربع سيدات البطلات، فتبدأ الحكاية مع ترك كريمة -نبيلة عبيد- قصرها وشركاتها لابنها وقررت الاستقلال بحياتها، فاشترت فيلا، وعلى الجانب الأخر تتطلق عصمت -نادية الجندي- في أولى حلقة، وتضطر الخروج من المنزل، وتبحث عن فيلا، وتقع الصدفة بشرائها نفس فيلا كريمة، وتصطحب معها صديقتها جميلة -هالة فاخر-.

“سكر زيادة” يضم العديد من النجوم منهم نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، نبيلة عبيد، وكضيوف شرف طارق عبد العزيز، دينا محسن الشهيرة بـ “ويزو”، أحمد السقا، حسني شتا، محسن منصور، الإعلامية إنجي علي، جومانا مراد، هنادي مهنا، خالد أنور، مايان السيد، وغيرهم العديد، والمسلسل من تأليف أمين جمالن وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

مسلسل سكر زيادة الحلقة 3.. نبيلة عبيد متهمة بالقتل وظهور مفاجئ لسميحة أيوب

أحمد السقا يضرب نادية الجندي ونبيلة عبيد تنصب عليها فى الحلقة 2 من مسلسل سكر زيادة

تابع مواقعنا