• بحث عن
  • لأول مرة.. أحمد داوود بشخصيتين في مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني (صور)

    عهد هاني

    يظهر الفنان أحمد داوود لأول مرة في مسلسل “لعبة النسيان” مع الفنانة دينا الشربيني، مجسدًا خلاله شخصيتين توأم إحداهما يسمى خالد والأخر عمرو وهدان، ويعرض حصريًا عبر شاشة قنوات “MBC مصر”، وتطبيق “شاهد”.

    ويجسد “داوود” شخصيتان، أولهما يسمى خالد وهدان وهو محامي يقول نادر -علي قاسم- شقيق أمجد الشيال زوج رقية -دينا الشربيني- أنه كان عشيق رقية، وعندما علم أمجد بخيانة رقية لم يتوانى عن قتل خالد، ولكن فقدت رقية الذاكرة ولم تتذكر تلك الحادثة.

    والشخصية الأخرى هو عمرو وهدان توأم خالد، عند خروج رقية من المشفى، ذهب لها بيتها الجديد ليواجهها بسبب قتل أخيه، حيث أن خالد وهدان لا يخفي شيئًا على شقيقة عمرو حتى إذا كانت علاقة في حياته، ولمَ من الأساس يدخل في علاقة وهو يعشق زوجته، ولكن تفاجئ بفقدان ذاكرة رقية، وعدم تذكره أي شيء.

    وتدور أحداث “لعبة النسيان” في إطار داجتماعي مثير، بدأ بولادة رقية لابنها يحيى، ومن دخولها في غيبوبة لمدة  شهور، أسفرت عن فقدان ذاكرة لآخر سنوات من عمرها، وسبب عيبوبتها هو محاولة انتحارها من نافذة الفيلا، عند قتل أمجد زوجها خالد وهدان عشيقها وقتل خالد أمجد هو الأخر، فقررت هي في لحظته التخلص من حياتها ولكن محاولتها باءت بالفشل، وأصبحات تصطدم بالواقع الأليم التي لا تتذكر منه شيئًا.

    “لعبة النسيان” يضم العديد من الفنانين منهم أحمد داوود، دينا الشربيني،محمود قابيل، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، أسماء جلال، إنجي المقدم، هديل حسن، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وتحت قيادة المخرج أحمد شفيق.

    مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3.. دينا الشربيني تغادر المستشفى وابنها يعاني من المرض الشديد

    رمضان 2020.. مشهد انهيار دينا الشربيني في لعبة النسيان يقترب من مليون مشاهدة (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق