• بحث عن
  • مسلسل النهاية حلقة 3.. أحمد وفيق يقبض على يوسف الشريف بسبب زوجته (صور)

    منى محمد

    مسلسل النهاية الحلقة الثالثة، كان فيه العديد من التفاصيل التي أوضحت الأحداث بشكل أدق، خاصة بعد ظهور محمد لطفي للمرة الأولى في المسلسل، وطل بملابس مختلفة وكان نصف وجهه محترق لأنه نُفيَ أكثر من مرة في أماكن التفجرات، ولكن كانت نهاية الحلقة بائسة، حيث استطاع أحمد وفيق العثور على سبب لإلقاء القبض على  يوسف الشريف.

    يعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية

    1- اتضح أن محمد لطفي من خطف زين، وطلب منه أن يسرق مكعبات طاقة من شركته وهو ما يسمى بـ”إي سي”، لأنه يسعى لحل أزمة الطاقة منذ وقت طويل.

    2- وضغط لطفي عليه وهديده بخطف زوجته، التي تجسدها الفنانة ناهد السباعي، واوخاف يوسف الشريف منه لأن زوجته أوشكت على وضع جنينها.

    مسلسل النهاية حلقة 3
    مسلسل النهاية حلقة 3

    3- وتفاجئ الجميع بإطلاق ناري في المكان، واستطاع فيه يوسف الشريف الهروب من محمد لطفي، عن طريق دراجة نارية كانت في المكان الذي احتُجز فيه.

    4- علم يوسف الشريف بمقتل أحمد (كريم الدسوقي) وهو الذي كان يخدم الأطفال في الملجئ، أو المدرسة الذي كان يعلمهم فيها يوسف الشريف، دون علم الحكومة.

    5- أحمد وفيق قرر أن يتريث قبل إلقاء القبض على زين (يوسف الشريف)، حتى يرتكب جريمة يعاقب عليها القانون.

    مسلسل النهاية حلقة 3
    مسلسل النهاية حلقة 3

    6- عمرو عبد الجليل ساعد سهر الصايغ في تصنيع “روبوت” ليوسف الشريف، وهو يجسد شخصية زين، وهو الشخص الذي أحبته هي، ووفرت له عقل الكتروني ليضعوه في جسد الإنسان الآلي.

    مسلسل النهاية حلقة 3
    مسلسل النهاية حلقة 3

    7- تحدث الروبوت مع سهر الصايغ، وكانت في كامل سعادتها عندما رأته يقف أمامها، بل وطلب منها أن تجلس معه وتتحدث معه عن تفاصيل يومها.

    مسلسل النهاية حلقة 3
    مسلسل النهاية حلقة 3

    8- اعترف يوسف الشريف لزوجته لناهد السباعي بكل شئ، وقال لها إنه يُعلم الأطفال في مدرسة.

    9- جاءت اللحظة التي تضع فيها ناهد السباعي جنينها، وأخذها الشريف إلى المستشفى سريعًا، ولكن لسوء الحظ لم يوجد في المستشفى مكعبات طاقة.

    10- قرر الشريف وبدون تردد استخدام مكعب الطاقة الذي اخترعه، وبهذه الطريقة ينقذ زوجته، ولكنه يخالف القانون، وأرسل وفيق رجاله للقبض عليه في المستشفى.

    مسلسل النهاية الحلقة 3.. الظهور الأول ليوسف الشريف في شخصية الروبوت (صور)

    مسلسل النهاية يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، ناهد السباعي، محمد لطفي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج ياسر سامي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق