• بحث عن
  • معتز هشام: سعيد بظهوري في مسلسل الاختيار.. وأحمد العوضي زودني بمعلومات عن عشماوي

    سهر عوض

    شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار، الظهور الأول للفنان الشاب معتز هشام، والذي يجسد في العمل شخصية الإرهابي هشام عشماوي عندما كان طفلًا.

    وقال معتز هشام في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”، إنه سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور على مشاهده في الحلقة الثالثة من المسلسل، مؤكدًا على أنه فخور بالمشاركة في الاختيار لأنه سيكون له علامة في مسيرته الفنية.

    وأما عن معرفته لتفاصيل خاصة بهشام عشماوي، فأشار معتز إلى أنه تقابل مع الفنان أحمد العوضي في لوكيشن التصوير، وطلب منه أن يعرف بعض الأشياء عن حياة الإرهابي في طفولته، حتى أنه اضطر إلى دهان وجهه ليكون في درجة بشرة هشام عشماوي.

    مسلسل الاختيار الحلقة الثالثة.. استشهاد آسر ياسين وعشماوي يقابل أبو بكر البغدادي

    ويتناول مسلسل الاختيار لأول مرة فى الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

    الاختيار بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي في رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية “كلبش” التى قدموها سوياً، من إنتاج “سينرجي”.

    آسر ياسين عن مشاركته في الاختيار: “شرف لي أن أمثل دور بطل من القوات المسلحة” (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق