• بحث عن
  • منتج “محدش فاهم حاجة” يتخذ الإجراءات القانونية ضد حسين مملوك بسبب سرقة فكرة البرنامج

    سهر عوض

    رد المنتج طارق فهمي، على الاتهامات التي وجهت لشركته “ميديا برودكشن”، بشأن سرقة فكرة واسم برنامج الفنان حسين مملوك، واتخاذها في برنامج الفنان محمد ثروت “محدش فاهم حاجة”، والذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر.

    وقال فهمي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الفنان حسين مملوك بدأ يتحدث عن البرنامج، بعدما رأى إعلانات محدش فاهم حاجه منتشرة في أماكن كثيرة، مضيفًا: “مسمعناش عن أي برنامج بيعمله والأسماء كتيرة ومتشابهة وملهاش أول من أخر”.

    وتابع المنتج: “الاسماء بتتم عن طريق اتفاق بينا وبين مجموعة قنوات إم بي سي”، كما أكد على أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد الفنان حسين مملوك، والذي أدعا سرقة فكرة واسم البرنامج.

    حسين مملوك يتخذ الإجراءات القانونية ضد محمد ثروت بسبب سرقة فكرة برنامج محدش فاهم حاجة

    وكتب الفنان حسين مملوك على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المدعو محمد ثروت والشركه المنتجه ميديا برودكشن للبرنامج اللي سرقوني ( الاسم والافكار ) وإن شاء الله هاخد حقي بالقانون وحسبي الله ونعم الوكيل”.

    حسين مملوك على فيس بوك
    حسين مملوك على فيس بوك

    و برنامج “محدش فاهم حاجة”، يعرض على شاشة إم بي سي مصر، ويستضيف الفنان محمد ثروت من خلاله زملائه الفنانين في البرنامج، بل أن مقلبه ينفذ في الجمهور، ليعيد للأذهان برامج الكاميرا الخفية التي تم تقديمها لسنوات مع الفنان الكبير إبراهيم نصر.

    أول رد من محمد ثروت بعد اتهام حسين مملوك بسرقة فكرة برنامج “محدش فاهم حاجة”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق