• بحث عن
  • مواعيد مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 4 بطولة محمد رمضان على قناة dmc في رمضان 2020

    نقدم في هذا التقرير مواعيد مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 4 بطولة محمد رمضان على قناة dmc في رمضان 2020، ويقدم الفنان محمد رمضان من خلاله عملا دراميًا جديدا يدخل به السباق الرمضاني بعد النجاح الكبير الذي حققه على مدار الأعوام الماضية.

    ولا يختلف مسلسل البرنس كثيرًا عن فئة الأعمال السابق لمحمد رمضان والتي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ووضعته بين نجوم موسم رمضان، ومسلسل البرنس يُظهر محمد رمضان لشخص الذي يجد نفسه أمام ضرورة تولي مسؤولية من حوله بعد وفاة والديه.

    الحلقة 4 مسلسل البرنس

    شهدت الحلقة الماضية وفاة والد رضوان البرنس (محمد رمضان) ثم إقامة العزاء الذي حمل أكثر من مشهد كظهور شخصيات معه خلافات وتشاجر عبير وعلا في العزاء، ومعايرتها لبعضهما بالزواج والطلاق ومشاكل أخرى، لكن إلى ماذا ستؤول الأمور بعد وضع الظروف رضوان البرنس أمام الواقع وحيدا، وكيف سيواجه كل هذه المشاكل؟

    مشاهدة الحلقة 4 مسلسل البرنس

    يمكن مشاهدة الحلقة 4 مسلسل البرنس الآن عبر عدد من القنوات المصرية والعربية التي نستعرضها في هذا التقرير.

    قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 4

    يُعرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان عبر قنوات dmc وdmc دراما، وOSN يا هلا، وقناة مسلسلات وقناة MBC.

    ويمكن مشاهدتها في الأوقات التالية:

    قناة دي إم سي 07:45 مساءً، قناة إم بي سي 08:00 مساءً، قناة إم بي سي العراق 09:00 مساءً، قناة مسلسلات 09:30 مساء، قناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، قناة أو إس إن ياهلا 11:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 11:30 مساءً، قناة مسلسلات +2 11:30 مساءً، قناة دي إم سي 02:00 صباحًا، قناة مسلسلات 03:30 صباحًا.

    مسلسل البرنس الحلقة الثالثة.. وفاة والد محمد رمضان والحكم على حمادة بالسجن 3 سنوات

    قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

    يجد رضوان البرنس، نفسه أمام تولي مسؤولية الجميع بعد وفاة والديه ونظرًا لارتباطه بعلاقات أسرية مع عدد من العائلات، ويدور المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس.

    طاقم عمل مسلسل البرنس

    مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، و أحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا وأحمد داش وإنعام الجريتلي، إدوارد، مي عرفة، نجلاء بدر، وريم سامي، ، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق