• بحث عن
  • مواعيد مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 5 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020

    يقدم “القاهرة 24” مواعيد مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 4 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020، والتي تعرض اليوم الاثنين 4 رمضان على عدد من الشاشات المصرية والعربية.

    ويواصل النجم ياسر جلال، تقديم أعمال الأكشن والإثارة على الطريقة الشعبية بعمل جديد مسلسل الفتوة ، الذي يظهره فيما عرض من حلقات حتى الآن كنصير للغلابة.

    الحلقة 5 مسلسل الفتوة

    أظهرت الحلقات الأولى من مسلسل الفتوة أن هناك شخص غامض نصير للغلابة، حيث سرق شخص ملثم الإتاوات من رجال الفتوة وأعادها لأصحابها، ليبحث رجال الفتوات في كل مكان عن الشخص الملثم الذي سرق الإتاوات ولكن لا آثر له.
    ومع تطور أحداث المسلسل تظهر وجود خلافات بين ياسر جلال وعدد من الشخصيات الأخرى في الحي الذي يعيش فيه.

    مشاهدة الحلقة 5 مسلسل ياسر جلال

    يمكن مشاهدة الحلقة 5 مسلسل الفتوة عبر عدد من القنوات المصرية والعربية في المواقيت التي نستعرضها في التقرير التالي.

    وشهدت الحلقات الماضية وقوع مي عمر أسيرة لـ “عربجي” خطفها ثم محاولتها الهروب والعودة لبيتها وساعدتها ابنته الخاطف على الخروج، لكن استطاع العربجي العثور عليها قبل الهرب.

    نجل رياض الخولي ينتقم من ياسر جلال فى الحلقة 3 من مسلسل الفتوة (صور)

    وظهر الفنان ياسر جلال في شكل المُلثم، أو “فتوة الغلابة”، وذهب إلى المكان الذي اختُطفت فيه مي عمر.

    قنوات عرض مسلسل ياسر جلال الحلقة 5

    يعضر مسلسل الفتوة لياسر جلال، على عدد من الشاشات المصرية والعربية، وهي: الحياة والحياة دراما وقناة مسلسلات وقناة OSN يا هلا.

    ويمكن مشاهدة الحلقة 5 في المواقيت التالية:

    قناة الحياة في الساعة 4:30 مساء، قناة روتانا خليجية لساعة 6:30 مساء، الحياة دراما 06:30 مساءً، قناة مسلسلات 7:30 مساء، قناة مسلسلات +2 09:30 مساءً، وعلى قناة الحياة 12:00 صباحًا، وقناة الحياة دراما 01:15 صباحًا، و قناة مسلسلات 01:30 صباحًا وقناة مسلسلات +2 03:30 صباحًا.

    قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

    مسلسل الفتوة تدور أحداثه في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم لقب الفتوة ، وهو الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

    طاقم عمل مسلسل الفتوة

    مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال، و أحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد خليل ورياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنى، محمود حافظ، ضياء عبدلخالق، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق