• بحث عن
  • مواعيد مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 4 بطولة عادل إمام على قناة MBC في رمضان 2020

    ننشر مواعيد مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 4 بطولة عادل إمام على قناة MBC في رمضان 2020، والتي تعرض اليوم الاثنين على عدد من القنوات المصرية والعربية المالكة لحقوق بث المسلسل.

    ويشارك الفنان عادل إمام، بطل مسلسل فلانتينو هذا الموسم بعمل درامي اجتماعي يظهر به كمالك مجموعة مدارس تعليمية لكنه يواجه عدة مشاكل على المستويين الأسري والعملي.

    الحلقة 4 مسلسل فلانتينو

    ويعرض مسلسل فلانتينو الحلقة 4 اليوم الاثنين 4 رمضان 2020، بعد تطور الأحداث في الحلقات الماضية، اللتي أظهرتها مدى تحكم عصمت زوجة فلانتينو فيه وفي أولاده، فضلًا عن تعرض مدرسة جديدة تابعه له لحريق، وعدد من المشاكل داخل المدرسة بسبب الطلاب وتعاملهم، فضلًا عن إصرار مديرة المدارس عن ترميم المدرسة المحترقة وتحديد موعد جديد لافتتاحها.

    مشاهدة الحلقة 4 مسلسل فلانتينو

    يمكن مشاهدة مسلسل فلانتينو عبر عدد من الشاشات المصرية والعربية في المواعيد التي نستعرضها في هذا التقرير بالتفاصيل.

    قنوات عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 4

    يُعرض مسلسل فلانتينو على عدد من القنوات المصرية والعربية وهي: دي إم سي ودي إم سي دراما وقناة مسلسلات وMBC وOSN يا هلا وMBC العراق وقناة الأردن.

    ويعرض المسلسل على قناة دي إم سي الساعة 06:30 مساءً، ثم يعاد 01:00 صباحًا، كما يعرض على قناة إم بي سي في الساعة 07:30 مساءً، وقناة إم بي سي العراق 08:00 مساءً.

    مسلسل النهاية الحلقة 3.. الظهور الأول ليوسف الشريف في شخصية الروبوت (صور)

    ويعرض مسلسل فلانتينو على قناة الأردن 09:00 مساءً، وعلى قناة أو إس إن ياهلا الأولى 09:00 مساءً، وقناة دي إم سي دراما 10:00 مساءً، وقناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، وقناة مسلسلات 10:30 مساءً، وقناة مسلسلات +2 12:30 صباحًا، ويعاد على قناة أو إس إن ياهلا الأولى 03:00 صباحًا.

    قصة مسلسل فلانتينو لـ عادل إمام

    تدور قصة العمل حول نور عبدالمجيد الشهير بفلانتينو (الفنان عادل إمام) الذي يملك عدد من المدارس التعليمية، وبسبب خلافات مع زوجته تدور أحداث المسلسل حول عدد من المغامرات والإثارة.

    طاقم عمل مسلسل فلانتينو

    مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي، وبدرية طلبة ورانيا محمود ياسين،سليمان عيد، رضا إدريس،سمير صبري،إبراهيم فرح، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام وﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن بهجت قمر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق