• بحث عن
  • ننشر آخر رسالة كتبها كاهن كنيسة العذراء مريم بقنا عقب إصابته بفيروس كورونا (صورة)

    قنا- محمد عبداللطيف

    تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة كتبها القمص بيشوي ناروز، كاهن كنيسة العذراء مريم بقنا، بخط يده قبل نقله إلى مستشفى العزل بأسوان، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

    وقال القمص بيشوي ناروز في رسالته: “سألنا لماذا وباء الكورونا هذا الذي ألقى بشبح الموت في كل العالم، وأصاب الغني قبل الفقير، الذي وقف أمامه كل العالم حائرًا وعاجزًا”، مضيفًا أن الفيروس هو رسالة من الله ليكسر تشامخ الإنسان، ويعرف حجمه الطبيعي و”ويحسبها صح”، ولكي يدرك الإنسان أن حياته هي هبة من الله وهو القادر أن ينهيها في أي لحظة، ولا يستطيع الإنسان بكل علمه ومعرفته أن يتحدى الله”.

    وتابع: “الكورونا هي إنذار الله شديد اللهجة لكي نرجع عن طرقنا الرديئة، ونغلق البارات والحانات، وكل أماكن الشر والنجاسة، ونلم شمل الأسرة ونتصالح مع بعضنا البعض، ونغفر ونسامح، وتتصالح كل دول العالم، هيا نرجع ونتوب أمام الله، فحضنه لا يزال مفتوحًا للجميع”.

    إصابة القمص صرابامون مترى وكيل كاتدرائية العذراء فى دمياط بفيروس كورونا

    وكان القمص أمونيوس فارس، وكيل مطرانية قنا وتوابعها للأقباط الأرثوذكس، أعلن أمس الأحد، إصابة القس بيشوي ناروز، راعي كنيسة القديسة العذراء مريم بمدينة قنا، بفيروس كورونا المستجد.

    وأكد وكيل مطرانية قنا لـ”القاهرة 24″، أن أعراض الإصابة بكورونا ظهرت على القمص بيشوي منذ أيام، وتم الكشف عليه وأخذ عينة منه وأسفرت عن إيجابيته بالعدوى، لافتا إلى أن حالته الصحية مستقرة وهو الآن يخضع للحجر الصحي بمستشفى الصداقة بأسوان.

    بعد إصابته بكورونا.. نقل كاهن بكنيسة العذراء مريم بقنا إلى مستشفى الصداقة بأسوان

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق