الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يحدد قراره النهائي بمشاركة أحداد مع الرجاء في نصف نهائي الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/أبريل/2020 - 11:03 م

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور موقفه النهائي من مشاركة حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، المعار إلى صفوف الرجاء البيضاوي في المواجهة التي تجمع بينهما.

ويلتقى الزمالك مع نظيره الرجاء المغربي في منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي كان مقرر إقامتها في مطلع مايو المقبل قبل أن يتم الإعلان عن تأجيلها بسبب فيروس كورونا المستجد.

ورفضت إدارة الزمالك أمر مشاركة حميد أحداد ضمن صفوف الرجاء في مواجهتها خلال بطولة دوري الأبطال على خلفية البند الموجود في عقد إعارة اللاعب.

ووضع الزمالك بندا في عقد إعارة أحداد يلزم الرجاء المغربي بدفع 200 ألف دولار لصالح الزمالك في حال مشاركة اللاعب ضد الفارس الأبيض.

تقارير مغربية.. أزمة بين الدفاع الحسني الجديدي والزمالك بسبب حميد أحداد

وخلال الفترة الماضية حاول مسئولو الرجاء التواصل مع الزمالك لإقناعهم بالسماح بمشاركة أحداد في لقاء نصف نهائي دوري الأبطال دون دفع المبلغ مستندين على عدم قانونية البند للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

و سبق وقال محمد عزيز وكيل أحداد في تصريحات هاتفية أن إدارة الرجاء كان بإمكانها اللجوء لفيفا بشأن قرار دفع 200 ألف دولار لصالح الزمالك في حال مشاركة اللاعب إلا أن النادي المغربي رفض ذلك للحفاظ على علاقته بالقلعة البيضاء ومحاولة إنهاء الأمر بشكل ودي.

وقد تأهل الفارس الأبيض إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب الترجي التونسي بينما وصل الرجاء المغربي لنفس الدور بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي.

أزمة جديدة في الزمالك بسبب حميد أحداد.. تعرف على التفاصيل

 

 

تابع مواقعنا