الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغموض يسيطر علي شخصية إنجي المقدم في مسلسل لعبة النسيان

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 08:12 م

ساهمت الفنانة إنجي المقدم من خلال شخصية الدكتورة بهيرة التي تجسدها في مسلسل “لعبة النسيان”، في خلق جو من الغموض على أحداث العمل منذ الحلقات الأولى، حيث تواصل جلسات علاج “رقية” التي تلعب دورها الفنانة دينا الشربيني بشكل يومي.

وأخبرتها الدكتورة بهيرة أنها كانت تلتقى عندها منذ 3 سنوات ، وأنها تعلم الكثير عنها أكثر من أي شخص أخر، في الوقت الذي تؤكد لعائلة الشيّال أنها اقتربت من جعلها تتذكر، فهل تعمل دكتورة بهيرة، لحساب مصلحة رقية أم لعائلة الشيّال، هذا ما سيكتشفه المشاهد خلال الحلقات المقبلة.

كما تواصل إنجي حاليًا تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، ويعد هذا العمل نقطة انطلاق جديدة لإنجي المقدم في السباق الرمضاني، بعد أن خطفت الاضواء في رمضان الماضي بشخصية صعيدية عبر مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم احمد السقا.

وتعاونت إنجى من قبل مع دينا الشربينى 3 مرات من خلال الجزء الثانى والثالث من مسلسل “حكايات بنات” عام 2017، من إخراج مصطفى أبو سيف، ومسلسل طرف ثالث بطولة النجم أمير كرارة عام 2012، إخراج محمد بكير.

يشار إلى أن مسلسل “لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج لأحمد شفيق بعد اعتذار هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم ، رجاء الجداوي، علي قاسم، وتدور أحداثه حول امرأة من الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4.. دينا الشربيني تجد جثة أحمد داوود على سريرها (صور)

تعرف على شخصيات مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني (صور)

تابع مواقعنا